|


العروبة آخر تجارب الطائي

صورة التقطت أمس للغيني ألفا سيميدو، لاعب فريق الطائي الأول لكرة القدم، يتجاوز الممر الشرفي الترحيبي الذي نظَّمه له زملاؤه اللاعبون بعد عودته إلى التدريبات (المركز الإعلامي ـ الطائي)
حائل ـ محمد الجار الله 2022.12.04 | 01:59 am

حدَّدت إدارة نادي الطائي 4 ديسمبر موعدًا للمباراة التجريبية للفريق الأول لكرة القدم أمام العروبة “درجة أولى”، ضمن استعداداته لاستئناف دوري روشن السعودي. وتجرى المواجهة في الـ 03:20 على ملعب النادي في مدينة حائل، وفقًا لما بيَّنته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن البرتغالي بيدرو بيبا، مدرب فريق الطائي، سيشرك اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين في اللقاء للتأكد من جاهزية الجميع بعد فترة التوقف الطويلة التي تزامنت مع مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم الجارية قطر 2022.
وبيَّنت أن الكاميروني كولنز فاي سيغيب التجربة على الرغم من انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم، على أن يعود بعد الإجازة التي مُنحت له من قِبل الجهاز الإداري في الفريق. وعاد لاعبو الطائي الجمعة قبل الماضي من المعسكر الخارجي، الذي نظّم في مدينة الشارقة الإماراتية، وخاضوا خلاله تجربتين، كسبوا الأولى أمام ليوا الإماراتي 6ـ0، وخسروا الثانية أمام الشارقة 0ـ2.