|


تفاعل كبير على تويتر بعد المباراة الألف في مسيرته

ميسي.. «فنان.. عبقري.. مبالغ فيه»

الدمام ـ خالد الشايع 2022.12.04 | 11:02 pm
تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مع بلوغ الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مباراته الألف في مشواره الرياضي، أمام منتخب أستراليا، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، إضافة إلى اقترابه ليكون الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين في كأس العالم، والذي يفصله عن مواطنه باتيستوتا هدف واحد فقط.
وكتب الحساب الرسمي لكأس العالم عبر تغريدة في “تويتر”، اسم الأرجنتيني “MESSI”، دون أي عبارة أخرى، ونالت التغريدة أكثر من ربع مليون تفاعل، كان أبرزها من الإسكتلندي أندي موراي، لاعب التنس العالمي الذي كتب: “ميسي هو الرجل”. في الاتجاه ذاته كتب الحساب الرسمي لـ ESPN FC: “ليونيل ميسي يتخطى دييجو مارادونا لأكبر عدد من الأهداف في كأس العالم”، وتفاعل مع التغريدتين أكثر من 620 ألف مغرد،
كثيرون تعاطفوا مع البرغوث، مثل إدوارد ديوتار الذي كتب: “باستثناء البرازيليين والبرتغاليين، يريد الجميع أن يفوز ميسي بكأس العالم، كمكافأة على كل الفرح والسعادة الذي جلبه للناس في جميع أنحاء العالم”.
واستغرب مغردون من الثناء على ميسي، عادّين أن ذلك مبالغ فيه، منهم فردريك هيرجر الذي كتب: “حيرة من هذا التملق المستمر للاعب، الذي لن يظهر ضمن أفضل 10 لاعبين في كأس العالم على الإطلاق”. ميسي..
«فنان.. عبقري.. مبالغ فيه»

ميسي..
«فنان.. عبقري.. مبالغ فيه»

ميسي..
«فنان.. عبقري.. مبالغ فيه»