|


جوانا تستعرض مخرجات رحلة طوكيو 2018 في «بوليفارد وورلد»

مجسّم «جرندايزر».. أياد سعودية

صورة التقطت أمس لزوَّار يوثقون بكاميرا جوالاتهم مجسَّم “جرندايزر” في “أنمي تاون” في القرية اليابانية في “بوليفارد وورلد”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. وفي الإطار الأول زوار خلال دخول المدينة.. وفي الثاني جوانا الفتّني تتجول في المنطقة.. وفي الثالث فرقة تقدم فقرةً استعراضية في “أنمي تاون” (صور خاصة بـ ”الرياضية”)
الرياض ـ طارق الغبيوي 2022.12.04 | 11:29 pm
تحظى مدينة “أنمي تاون” في منطقة “بوليفارد وورلد”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، بإقبال كبير من الزوَّار، وتحديدًا في القرية اليابانية حاضنة أكبر مدينة مختصَّة بالأنيميشن في العالم.
وأوضحت لـ “الرياضية” الشابة السعودية جوانا الفتّني، مصممة الشخصيات الأساسية الثلاث في “أنمي تاون”، والأغلفة الإعلانية، والفيديو التشويقي الذي عرضه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي في منصة تويتر، أن هذا الشغف بدأ لديها حينما كانت في عمر ثلاثة أعوام، إذ نشأت في عائلة تهتمُّ بالجانب الإبداعي، والفن التشكيلي، والرسوم المتحركة. وكشفت عن أن أفلام الكرتون الأولى التي شاهدتها في صغرها، كانت عن الأنمي الياباني، وأفلام ديزني، مؤكدةً أنها ستلتحق بتخصُّص الأنميشن في جامعة عفت، الوحيد في السعودية، وقالت: “سافرت إلى طوكيو وهيروشيما، أغسطس 2018، وكانت هذه الرحلة الأكثر إثراءً في حياتي من ناحية التعرُّف على إنتاج الرسوم المتحركة في اليابان، وجاءت تلبيةً لدعوة لحضور مهرجان هيروشيما الدولي للرسوم المتحركة، الذي استضاف عددًا من الاستديوهات المنتجة لهذه الأفلام، والجامعات اليابانية التي تدرِّس التخصُّص أكاديميًّا”. وأضافت: “الآن أنا في وطني السعودية، وأنقل خبرتي ومعرفتي في الثقافة اليابانية إلى أنمي تاون في بوليفارد وورلد من خلال تصميم الشخصيات الأساسية الثلاث التي تمثِّل المنطقة”. ويجد الزوَّار في استقبالهم في “بوليفارد وورلد” مجسَّمًا عملاقًا لبطل الأنمي “جرندايزر”، الشخصية الشهيرة لدى جيل السبعينيات والثمانينيات الميلادية، حيث يعدُّ مقصدًا لالتقاط الصور. مجسّم «جرندايزر»..
أياد سعودية

مجسّم «جرندايزر»..
أياد سعودية

مجسّم «جرندايزر»..
أياد سعودية