|


على طريقة «الملكي».. النصر يقدم رونالدو

الرياض ـ بندر العتيبي وسلطان العتيبي 2023.01.02 | 12:33 am

يصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم عند الـ 11:00 مساءً، إلى الرياض العاصمة السعودية، عبر طائرة خاصة تقله من مدريد، رفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانويين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار، وفقًا لمصادر “الرياضية” المطلعة.
ويخضع رونالدو ظهر غدٍ إلى كشف طبي قبل طلب بطاقته الدولية التي تتيح له المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة.
وأشارت المصادر نفسها، إلى أن كريستيانو سيمكث في أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض، حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم. وبيّنت أن إدارة النادي العاصمي حددت بشكل مبدئي غدًا موعدًا لتقديم “الدون” من خلال حفل عالمي في “مرسول بارك” على غرار ما فعله مسيرو ريال مدريد الإسباني عام 2009 في السانتياجو بيرنابيو، وتقرر دعوة شخصيات نصراوية بارزة لهذا الحدث مع الإعلاميين والجماهير التي ستطرح لهم التذاكر خلال الأيام المقبلة.
وأضافت أن النجم البرتغالي سيلقي كلمة قصيرة أثناء الحفل للحاضرين، فيما تبحث إمكانية نقل التدريبات إلى “مرسول” ليكون متاحًا للجماهير بحضور 30 ألف متفرج للمرة الأولى.
وأشارت إلى اتفاق إدارة النصر مع شركة الوسائل السعودية، وبالتنسيق مع الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، ألا يتجاوز تقديم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مدة طويلة.