|


60 شخصا في التجربة.. و3 محطات تنقلهم إلى بنك إسبانيا

«البروفيسور».. 30 دقيقة

صورة التقطت أمس لأحد أعضاء تجربة مسلسل “البروفيسور” الإسباني مرتديًّا الزيّ التنكري الخاص بأبطال العمل (المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض ـ الرياضية 2023.01.20 | 01:26 am
تحظى تجربة المسلسل الإسباني “البروفيسور”، المنظمة في منطقة “إيماجينيشن بارك”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض بنسخته الثالثة، بإقبال كبير من عشاق العمل، وفق جولة لـ “الرياضية” أمس.
وتبدأ تجربة المسلسل، الذي تدور أحداثه في البنك المركزي الإسباني، ويمتد زمنها لـ 30 دقيقة، وتستوعب تجربتها الواحدة 60 شخصًا، بثلاث مراحل، أولها مشاهدة قصة المسلسل عبر تقنية الفيديو، ثم الانتقال إلى محطة غرف مكونة من 3 ألغاز، من بينها ما هو مخصص للهاكر، إضافة إلى المستودع، والخزنة الذهبية، وصولًا إلى المرحلة الأخيرة التي تتمثل في محاولة المجموعة حل الألغاز كما هو واقع المسلسل لتتمكن من الخروج.
وطُرح العمل الإسباني للمرة الأولى عبر منصة “نتفليكس” العالمية عام 2017 باسم “لا كاسا دي بابيل”، الذي تبدأ أول مشاهدة باستعداد رجل غامض يلقب بـ “البروفيسور” لأكبر عملية سرقة بنك عبر عناصر بشرية، أُطلق عليهم أسماء عواصم عالمية، ومن أبرز الشخصيات: برلين، الذي يُعدُّ القائد الأول في الميدان بعد البروفيسور، وطوكيو، وريو مبرمج ومخترق المعلومات الإلكترونية، وموسكو، المسؤول عن حفر النفق الذي من خلاله تمكنوا من سرقة البنك المركزي الإسباني.
وتستقبل منطقة “إيماجينيشن بارك” زوارها من الـ 04:00 عصرًا حتى 01:00 صباحًا، ويمكن حجز تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض. «البروفيسور»..
30 دقيقة

«البروفيسور»..
30 دقيقة

«البروفيسور»..
30 دقيقة