|


قمة النجوم والأساطير.. إثارة لا تتوقف

الدمام - خالد الشايع 2023.01.20 | 01:33 am

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، أمس، بطولة كأس موسم الرياض بعد تفوُّقه على فريق الموسم، الذي جمع نجوم الهلال والنصر، بنتيجة 5ـ4 في المباراة التي جرت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وجاءت مثيرةً منذ دقيقتها الأولى.
وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس، التسجيل مبكرًا، بعد مرور ثلاث دقائق فقط على بداية اللقاء، وعادلَ البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة لفريق موسم الرياض من نقطة الجزاء عند الدقيقة “34”، قبل أن يعود البرازيلي ماركينيوس إلى ترجيح كفة فريقه بالهدف الثاني لسان جيرمان “43”، لكنَّ رونالدو عادلَ النتيجة مجددًا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، الذي شهد طرد خوان بيرنات، لاعب باريس، بالبطاقة الحمراء، وتصدي محمد العويس لركلة جزاء، سدَّدها البرازيلي نيمار.
وفي الشوط الثاني، سيطر فريق نجوم الرياض على البداية، قبل أن يفاجئهم سيرجيو راموس بالهدف الثالث لباريس “53”، وبعد ثلاث دقائق فقط عادل جانج هيون النتيجة لفريق موسم الرياض. وعاد باريس إلى التقدم بهدف، حمل توقيع كليان مبابي من نقطة الجزاء، وضاعف أكتيكي النتيجة للضيوف بهدف خامس، وفي الثواني الأخيرة من المباراة، قلَّص البرازيلي أندرسون تاليسكا الفرق برابع الأهداف لفريق موسم الرياض.