|


الأرجوحة تطلّ على أكبر بحيرة اصطناعية.. و30 ريالا قيمة التذكرة

«ذا فلاير» تجذب الزوار بـ 97 مترا

صور التقطت أمس لـ “ذا فلاير”، أطول لعبة متنقلة من نوعها في العالم بـ 97.9 متر عن سطح الأرض في “بوليفارد وورلد”، إحدى مناطق موسم الرياض(المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض - إيمان العتيق 2023.01.21 | 12:14 am
تحتضن “بوليفارد وورلد”، إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الثالثة، لعبة “ذا فلاير”، أطول لعبة متنقلة من نوعها في العالم بـ 97.9 متر عن سطح الأرض، وهو رقمٌ قياسيٌّ، أهَّلها للتسجيل في موسوعة “جينيس”.
وتشكِّل الأرجوحة، التي يبلغ سعر تذاكرها 30 ريالًا، عنصر جذب في المنطقة الترفيهية، إذ تمنح زوارها تجربةً فريدةً بالتحليق بهم عاليًا، والاستمتاع بإطلالة رائعة على أكبر بحيرة صناعية في العالم بقواربها التي تتنقَّل بين مدينة وأخرى، وأكبر مسرح كروي في العالم، إضافةً إلى الحضارات المتعددة وأشهر معالمها.
ويشاهد الزوار من أعلى اللعبة مظاهر الترفيه والمرح في المنطقة، لا سيما العروض الفرنسية والمغربية، وتجمُّع الناس عند الأسواق الصينية والمكسيكية بحرفها ومنتجاتها، إضافةً إلى شوارع هوليوود بكل تفاصيلها، والثقافة الهندية بتجاربها وألوانها، ومجسَّمات الأنمي الشهيرة في اليابان، والأبنية الإسبانية والإيطالية واليونانية التقليدية.
وتضمُّ “بوليفارد وورلد”، إلى جانب “ذا فلاير” ألعاب “سكاي لوب”، “تيربو 360”، “ويف سوينجر”، “جامبولين”، “سوبر هيرو”، “مارفل”، “لاب 13”، و”سوبر فلاي”، إضافةً إلى كثير من الفعاليات الترفيهية التي تتميَّز كلٌّ منها بطابع ونشاط مختلف عن غيرها، ليحظى الزوار برحلة غنية ومتنوعة من الترفيه. «ذا فلاير» 
تجذب الزوار 
بـ 97 مترا

«ذا فلاير» 
تجذب الزوار 
بـ 97 مترا