|


الآيباد في الاستقبال.. والتجهيزات 20 يوما

صورة التقطت أمس الأول للمستشار تركي آل الشيخ خلال تكريم النجم العالمي ميل جيبسون في حفل “جوي أووردز”، الذي احتضنه مسرح بكر الشدي في مدينة الرياض تصوير: بشير صالح
الرياض ـ إيمان العتيق 2023.01.23 | 01:55 am

استغرق تجهز ليلة حفل توزيع جوائز صُناع الترفيه “جوي أووردز”، المنظم على خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، 20 يومًا، وفق ما كشفته لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أمس.
ووفقًا للمصادر نفسها، بدأ التخطيط لليلة التاريخية قبل التنفيذ بـ 15 يومًا، وشهدت حضور 120 مصورًا، و60 وسيلة إعلامية، سعودية، وخليجية، وعربية، وعالمية، وخُصص لاستقبال الضيوف 100 موظف، موزعين على 4 بوابات مختلفة، حامليّن جهاز “الآيباد” الخاص بتسجيل دخول الضيوف.
وانطلقت أعمال حفل توزيع الجوائز لصناع الترفيه عند الـ 09:30 مساءً، وتخللها وصلات غنائية لأبرز النجوم، كان أولهم وأبرزهم النجم السعودي راشد الماجد، يليّه دويتو جمع الفنان المصري أحمد سعد، والفنانة العراقية رحمة رياض، وسط تفاعل كبير من قبل زملائهم الحضور، واختتم الحفل عند الـ02:00 صباحًا.



ميل جيبسون يحقق حلم عز في الرياض
النجم المصري يتحدث عن صفقة رونالدو والجائزة
دخول النجم المصري أحمد عز في المنافسة على الجوائز يبدو أمرًا اعتاد عليه طيلة مشواره الفني الممتد لأكثر من 25 عامًا، لكن المفاجأة الكبرى له أن يستلم الجائزة من نجم عالمي جعله يعشق السينما في صغره.
في حديثه لـ “الرياضية” يصف عز المشهد بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل “جوي أووردز”، أمس الأول في مدينة الرياض، وتسلمها من النجم العالمي ميل جيبسون، بقوله: “عشقي للسينما تشكل من خلال متابعة أفلام النجم الكبير ميل جيبسون، وكنت حريصًا على حضورها في صالات السينما في صغري ومشاهدتها عند نزولها في الأسواق، فهو من جعلني أعشق مجال السينما”.
ويضيف النجم، المحتفى به، والحاصل على اللقب عن دوره في فليم “كيره والجن”: “استلام الجائزة من ملهمي في السينما كان تشريفًا كبيرًا وحدثًا يشكر عليه القائمون على الحفل”.
وذهب عز للحديث عن الجائزة، وقال: “الترشح بحد ذاته هو إنجاز وأن نصل إلى مصاف المنافسة في حفل مثل جوي أووردز، الذي يعد مهرجانًا عالميًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.
وتابع: “بالطبع فخور بالجائزة، وهي تعني لي الكثير، وشكرًا لكل القائمين على الحفل العالمي، وفي مقدمتهم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه”.
وأجاب النجم المصري على سؤال قدوم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر: “التعاقد مع “الدون” يحقق المعنى الحقيقي لريادتنا، ونحن جميعًا فخورون بقدومه إلى السعودية، وشخصيًا لم أتوقع التعاقد معه، ولكن ذلك يؤكد قوتنا في الرياضة والفن”.



«الجوهرة» تنقل الضيوف
نقلت سيارتا المرسديس 2022 “الجوهرة” ضيوف حفل جوي أووردز، البالغ عددهم أكثر من 350 ضيفًا مع مرافقيهم، ونقلتهم من الفنادق إلى مقر الحفل في مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي في مدينة الرياض.



«السندباد».. يظهر
واجه النجم السعودي راشد الماجد الكثير من الأسئلة من ضيوف حفل “جوي أووردز” المنطم أمس الأول في مدينة الرياض، إلى جانب الصحافيين الحاضرين، حول سر اختفائه، وعدم إجرائه حفلات غنائية، وكان يكتفي برد: “قريب إن شاء الله”.



كاريس: ترقبوا «النار بالنار»
صرحت لـ “الرياضية” النجمة السورية الكبيرة كاريس بشار، أمس الأول، بأن عمل “النار بالنار” سيُعرض عبر فضائية الـ MBC، ومنصة شاهد، في رمضان المقبل، ويجمعها بالنجم عابد فهد. وكشفت أن كوكبة من نجوم سوريا شاركوهما العمل.



توتا: انتظروا «الكشف»
أوضح لـ “الرياضية” النجم المصري محمد عبد الرحمن، أن عمل “كشف مستعجل” جديده في موسم رمضان المقبل.
وقال توتا: “انتظروا مسلسل كشف مستعجل في موسم رمضان برفقة النجم مصطفى خاطر، أما في السينما فأتمنى أن ينال “البطة الصفراء” إعجابكم، وأن يضحككم كثيرًا”.



هدى.. «ملح وسمرة»
كشفت لـ ”الرياضية” نجمة الشاشة الخليجية هدى حسين، أمس الأول، عن خوضها غمار دراما رمضان بعمل جديد يحمل اسم “ملح وسمرة”. وأعربت عن سعادتها في التعاون مع مؤلف العمل الدكتور حمد الرومي، والمخرج علي العلي.


الآيباد في الاستقبال.. 
والتجهيزات 20 يوما

الآيباد في الاستقبال.. 
والتجهيزات 20 يوما

الآيباد في الاستقبال.. 
والتجهيزات 20 يوما

الآيباد في الاستقبال.. 
والتجهيزات 20 يوما

الآيباد في الاستقبال.. 
والتجهيزات 20 يوما

الآيباد في الاستقبال.. 
والتجهيزات 20 يوما