|


عبدالله الطويرقي
خلل المصدر إلى أين!؟
2023-01-23
نعتذر لكم عن الخلل الصادر من المصدر ليست مجرد كلمات اعتذار للتصحيح بل هي كلمات موجهة للمشاهدين بسبب ما حدث بالأيام الماضية من القناة الناقلة لدورينا، وقد بلغ منها السيل الزبى مبالغ طائلة تصرف على مخرجات لا تقدم لنا الطموحات والمأمول منها.
الرياضة السعودية في تطور والناقل في تأخر ولا هو على قدرٍ من التطلعات الذي يتأملها المشاهد، لماذا لا يتم نقل دورينا بالشكل المطلوب أين هي المهنية والاحترافية والكوادر الفنية المميزة يا قناتنا الناقلة.!؟
منذ أن تولت هذه القناة الناقلة حقوق دورينا وهي لا تزال تؤكد يومًا بعد يوم انه لا يمكن لها أن تواكب الحدث والتطور الرياضي وتظهره بإطار لافت وصورة جميلة تقدمها للمشاهدين.
ما حدث بالأيام الماضية من القناة الناقلة لا يليق إطلاقًا بالدوري السعودي الذي أصبح محط أنظار العالم، والذي لا بد أن ينقل بجودة عالية، ما حدث بالفترة الماضية وجب على المسؤول تدخله لإيجاد الحلول لهذه المعضلة المتكررة من خلال انقطاع البث المتكرر بسبب عطل تقني من المصدر، إلى متى ونحن نشاهد مثل هذه الحالات التي لا تليق بدوري يعتبر الأقوى والأجمل عربيًا وآسيويًا؟!
أكاد أجزم لو حدث هذا لمرة واحدة لوجد المشاهد لهم العذر، ولكنها ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة، ما فعلته القناة الناقلة هو تشويه لجمالية الدوري، ولا أعتقد باستطاعتها بيوم من الأيام القيام بواجباتها على أكمل وجه، كل ما نتمناه الآن هو إبراز جمال دورينا، خاصة وأن العالم أجمع أصبح يشاهده الآن.
لا أعتقد بأن ناقل بهذا المستوى يرتقي لدوري توجد به أسماء عالمية منذ أن تولت هذه القناة الناقلة لدورينا، لم تحضر الشفافية مع المشاهد والبدايات كشفت عن عمل لا يمت للاحترافية بصلة، صور عديدة تنبئ بموسم محبط إذا لم يتلاحق المسؤول الأمر، ولا أعتقد إن استمر الأمر على ما هو عليه بأن يكون النقل لائقًا بدوري صرفت فيه مبالغ وميزانيات طائلة، وحضرت فيه أسماء عالمية على صعيد اللاعبين والمدربين، فالحاصل الآن أن الدوري السعودي صورة جميلة بحاجة إلى نقل أفضل.
آن للجهات المسؤولة وذات العلاقة أن تتدخل وتحفظ صورة وسمعة الكرة السعودية من هذه الشركة المتواضعة التي لا تواكب الحدث والمرحلة.

لقطة ختام
إلى رابطة دوري المحترفين ‏لدوري أفضل وجميل وصورة عالمية وجب عليكم يا رابطة دوري المحترفين التغيير.