|


بتسعة أنشطة «بوليفارد وورلد» يستمر

صورة التقطت أمس من أمام بوابة دخول منطقة “بوليفارد وورلد” المستمرة فعالياتها حتى 22 مارس المقبل.. ويظهر في الإطار الأول أفراد الفرقة الاستعراضية يتلاعبون بالنيران أمام أنظار الزوار، في منطقة كومبالت فيلدج.. وفي الإطار الثاني النجمة المصرية ياسمين صبري أثناء جلوسها للاستراحة في جولتها الترفيهية بالمنطقة.. ويظهر في الإطار الثالث زائر يخوض تجربة سوبر فلاي (إنستجرام ياسمين) و(المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2023.01.23 | 11:26 pm
ودع زوار وسكان الرياض، العاصمة السعودية، أخيرًا فعاليات موسم “فوق الخيال” بنسخته الثالثة، وذلك بعد انتهاء المدة المقررة له، ما عدا منطقة “بوليفارد وورلد” المستمرة حتى 22 مارس المقبل.
وتستمر منطقة “بوليفارد وورلد” في استقبال زوارها بين أزقة القرى والعواصم العالمية الحاضرة، وبتسعة أنشطة ترفيهية متنوعة، هي: السباحة مع الدلافين، بلايوسيتي، مونوبولي، سوبر فلاي، COCOMELON-PLAY DATE، أنمي تاون، عرض الدلافين، كومبات فيلدج، إيريا. وتفتح المنطقة أبوابها عند الـ03:00 عصرًا، حتى الـ11:00 مساءً، ويتاح حجز تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض بـ100 ريال خلال منتصف الأسبوع، و150 ريالًا في نهايته. بتسعة أنشطة 
«بوليفارد وورلد» يستمر

بتسعة أنشطة 
«بوليفارد وورلد» يستمر

بتسعة أنشطة 
«بوليفارد وورلد» يستمر

بتسعة أنشطة 
«بوليفارد وورلد» يستمر