|


رحيل بيريرا يثير الجدل بين الهلاليين

«أجمل خبر.. خذلنا.. قرار مستعجل»

الدمام ـ خالد الشايع 2023.01.23 | 11:48 pm
استحوذ إعلان نادي الهلال إعارة البرازيلي ماتيوس بيريرا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي الوحدة الإماراتي على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في السعودية، بمعدل بلغ نحو 326 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، منذ إعلانه.
وانقسم المغردون بين مؤيد للخطوة بعد أن زعمت تقارير صحافية أن العلاقة بين اللاعب والمدرب وصلت إلى طريق مسدود، وعدم الاستفادة الفنية منه، ومن يراها خطأ كبيرًا لعدم قدرة الهلال على تعويض اللاعب خلال فترة التسجيلات التالية.
ولام مغردون اللاعب على عدم تقديمه المستوى المأمول، على الرغم من المبلغ الكبير الذي دفعه الهلال للتعاقد معه، مثل هامسون، الذي كتب: “ما توقعت أبدًا تكون هذه مسيرته”، مضيفًا: “كنت متأمل فيه كثيرًا، لكن خذلني وخذل الجمهور الذي دعمه، وخذل حتى نفسه”. الغالبية رأوا القرار مناسبًا، مثل حسين البقعاوي، الذي كتب: “قرار موفق جدًا جدًا”، مضيفًا: “مغادرته أفضل من بقائه دكة”، ومثله كتب معاذ العيد: “أجمل خبر ممكن تسمعه!”، وعلى النهج ذاته، كانت تغريدة سالم آل كليب. ومن جانبه، وصف سعود الروقي بيريرا بأنه: “أكبر مقلب في تاريخ الكرة السعودية”.
على الطرف الآخر، كان هناك معارضون للقرار، في ضل منع الهلال من التسجيل، وقرب مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية، منهم هاني الرويلي، الذي اتهم المدرب بتهميش اللاعب، وكتب: “دياز مشخصنها معه، وبيلحقه ميشايل”.
من جانبه، عد سعيد الشهراني القرار متعجلًا، وكتب: “قرار متسرع من قبل الإدارة، خسرت لاعبًا أجنبيًا وأنت موقف الفترة الشتوية، يا ليت الإدارة احتوت مشكلته، لاعب كبير ومهاري وعنده حلول”، وأضاف: “مشكلة بيريرا ما تأقلم”، بينما تمنى أيمن الخطامي للاعب التوفيق مع ناديه الجديد، وكتب: “أتمنى يقدم مستويات كبيرة عشان بالصيف نبيعه بسعر ممتاز”. «أجمل خبر..
خذلنا.. قرار مستعجل»

«أجمل خبر..
خذلنا.. قرار مستعجل»

«أجمل خبر..
خذلنا.. قرار مستعجل»