|


افتتاحية عالمية.. 15 منطقة استقبلت الزوار.. والأرقام تقتحم «جينيس»

وداع موسم الرياض.. 290 فعالية.. و12 مليون زائر

صورة التقطت أمس لراقصي القرية المكسيكية في “بوليفارد وورلد”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض بنسخته الثالثة التي تستمر أنشطتها الترفيهية حتى 22 مارس المقبل، يؤدون رقصاتٍ شعبية أمام الزوار (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2023.01.24 | 11:41 pm
اختُتمت فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة، التي جرت تحت شعار “فوق الخيال”، أخيرًا.
واستقبل الموسم، الذي تمَّ تدشينه بحفل عالمي 21 أكتوبر الماضي، 290 فعالية متنوعة ما بين عروض غنائية، ومعارض عالمية، ومسرحيات عربية، وتجارب تفاعلية، إضافة إلى 15 منطقةً ترفيهية مختلفة، وبحصيلة 12 مليون زائر.
“الرياضية” ترصد أبرز محطات الموسم منذ انطلاقته وحتى 22 يناير الجاري.

«بوليفارد وورلد» وأرقام قياسية
افتتحت ضمن فعاليات الموسم في نسخته الثالثة منطقةٌ جديدة باسم “بوليفارد وورلد”، حققت أرقامًا قياسيّة بموسوعة “جينيس” العالمية، إذ سُجلت بحيرة “لاجون” الاصطناعية فيها أكبر بحيرة في العالم، بينما حصل “مرواس”، الكائن في “بوليفارد رياض سيتي”، على لقب أكبر استوديو إنتاج موسيقي عالمي، إضافة إلى منطقة “رياض سكاي”، التي استقبلت زوارها في ثلاثة مطاعم من أعلى ناطحات السحاب في الرياض، العاصمة السعودية.

240 متجرا و252 مطعما ومقهى
احتضن عدد ٌمن مناطق فعاليات الموسم، خلال فترة تنظيمه، 240 متجرًا متنوعًا ما بين الأزياء، والمشغولات اليدوية، والإكسسوارات، والعطور، إضافةً إلى 252 مطعمًا ومقهى من أبرز مطابخ العالم.

فرحة سعودية ودخول مجاني
واكبت مناطق فعاليات موسم الرياض الاحتفالية الرياضية السعودية التاريخية، التي كان أبطالها نجوم المنتخب الأول لكرة القدم، الذين تغلبوا على المنتخب الأرجنتيني في مباراتهم الأولى ضمن منافسات كأس العالم 2022 في قطر. وتم الإعلان آنذاك عن دخول جميع مناطق الأنشطة الترفيهية بالموسم مجانًا.

احتفال وسيرك
دُشِّنت فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة باحتفال عالمي، أحيته المغنية الأمريكية آن ماري، في حضورها الأول للسعودية، إضافة إلى فصول استعراضية من تنظيم سيرك “دو سوليه”. وداع موسم الرياض..
290 فعالية.. و12 مليون زائر

وداع موسم الرياض..
290 فعالية.. و12 مليون زائر