|


النادي الإسباني يراقب نجوم اليوفي قبل إغلاق الانتقالات الشتوية

برشلونة يتسوّق في تورينو

ترجمة: بهاء الدين فرح 2023.01.25 | 12:15 am
يخطط نادي برشلونة الإسباني على خطف عدد من نجوم فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، مستفيدًا من العقوبات المفروضة على “السيدة العجوز”، وحسم 15 نقطة من رصيده في الدوري، الأمر الذي قد يدفعه بعيدًا عن المشاركة في دوري الأبطال.
ونقلت صحيفة “سبورت” الكاتالونية، أمس، عن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، أن النادي يجب أن يكون منفتحًا على الفرص المتاحة بالنظر إلى وضعه الاقتصادي، مشيرًا إلى أن التركيز لن يكون فقط على اللاعبين المنتهية عقودهم، بل وأيضًا الإعارات أو الصفقات ذات الأسعار التنافسية، وهو الأمر المتوفر بشكل مناسب في يوفنتوس.
وتضم قائمة اليوفي، التي يراقبها النادي الكاتالوني، فابيو ميريتي “19 عامًا” والفرنسي أدريان رابيو، لاعبي الوسط “الحرّين” بنهاية الموسم الجاري، والمهاجمين فيدريكو كييزا والصربي دوسان فلاهوفيتش.
ويعد كييزا الخيار المناسب في خانة الجناح، فيما كان فلاهوفيتش على قائمة تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قبل أن يضم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، خاصة أن الفريق ما زال يعاني تهديفيًّا. وبحسب الصحيفة، لن ييأس برشلونة من الحصول على صفقة قبل نهاية موسم الانتقالات الشتوية يناير الجاري، على الرغم من مخاوف هامش الرواتب المتاح التي ستقلل كثيرًا من فرصه. برشلونة
يتسوّق في تورينو