|


مليار و400 مليون ريال استخدمت في العمل.. وعامان مدة التحضير

«الهامور».. 1500 شخص

صور التقطت أمس الأول من العرض الخاص للفيلم السعودي “الهامور” في الرياض.. ويبدو فهد القحطاني لحظة دخوله القاعة، والنجمة السعودية خيرية أبو لبن أمام ملصق الفيلم، والنجم خالد يسلم يوقِّع على كتيب الذكريات (صور خاصة بـ “الرياضية”)
الرياض ـ إيمان العتيق 2023.01.25 | 12:42 am
يحظى فيلم “الهامور”، الذي طُرح أخيرًا، بإقبال كبير من روَّاد دور السينما، مسجلًا أرقامًا قياسية عبر شباك التذاكر، وفق جولة لـ “الرياضية”، أمس، في أحد مجمعات الرياض، العاصمة السعودية. واستغرقت مدة التحضير للفيلم السعودي الجديد عامين، بدءًا من كتابة النص حتى تصوير أول مشاهده، بمشاركة 1500 شخص، وُزّعوا بين نجوم العمل، وكادر التصوير والمونتاج، وتنقَّلوا خلال مدة إنجاز العمل عبر 75 موقعًا مختلفًا، مع استخدام 16 شاحنة، وثمانية كرفانات للراحة أثناء التصوير بحسب ما أوضح لـ”الرياضية” صناع الفيلم. واستخدم القائمون على الفيلم، أثناء عمليات التصوير، 50 سيارة صغيرة، خدمت أحداث العمل، إضافةً إلى طباعة نحو مليار و400 مليون ريال من العملة السعودية القديمة “طباعة إعلانية وليست حقيقية”، للاستفادة منها خلال مجريات أحداث “الهامور”، حسبما كشف عنه لـ “الرياضية” مصدر خاص.
ويعدُّ فيلم “الهامور” العمل السينمائي الأول من إنتاج “بوليفارد استوديو”، وتم طرحه في دور العرض، 19 يناير الجاري، وتدور أحداثه حول قصة واقعيّة، عاشها المجتمع السعودي، ويلعب دور بطولته كوكبة من النجوم الشباب منهم: فهد القحطاني، خيرية أبو لبن، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، فاطمة البنوي، وعلي الشريف والعمل من إخراج عبد الإله القرشي. «الهامور».. 
1500 شخص

«الهامور».. 
1500 شخص

«الهامور».. 
1500 شخص