|


تفاعل كبير مع نقل الدوري السعودي في 125 دولة

«حقيقة مو خيال».. اشكروا النصر

الدمام ـ خالد الشايع 2023.01.25 | 12:53 am
تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مع إعلان رابطة دوري المحترفين السعودي نقل عدد من مباريات الدوري عبر 37 قناة، تُشاهد في 125 دولة، عادّين أن الخبر حدثٌ مهمٌّ، وتتويجٌ لخطط رفع قيمة الدوري السعودي. وأعاد نشر الخبر عشرات المواقع الإخبارية، والحسابات المهتمة بالأخبار الرياضية.
وكتب خالد الشنيف، مقدم برنامج “ملعب sbc”، محتفيًا بالخبر: “حقيقة مو خيال.. دورينا حينقل عبر 37 قناة في 120 دولة في 5 قارات. مشاهدة أسبوعية تصل لـ 70 مليون”. وتفاعل أكثر من 70 ألفًا مع التغريدة.
وسار غالبية المغردين على نهج الشنيف، مثل أحمد الزهراني، الذي رأى أن الخبر “نقله نوعية ضخمة والطموح ما زال أكبر مما تحقق”.
على جانب آخر، شدَّد مغردون نصراويون على أن وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريقهم الأول لكرة القدم، هو سبب هذا الاهتمام الكبير بالدوري السعودي، منهم أحمد المالكي الذي كتب: “النصر هو مَن رفع أسهم الرياضة السعودية وما زال إلى يومنا”. وعلى غراره سار الكثير من المغردين المنتمين للنصر، مثل صلاح المويجد، الذي غرد: “التلفزيون الألماني والتركي واليوناني والبرتغالي قاموا بنقل مباراة النصر بسبب رونالدو”.
في حين، تمنَّى مغردون أن تكون هذه النقلة النوعية بداية تحسين لمستوى النقل وتطويره، مثل الغربي عسيري، الذي قال: “من حق الأندية أن تستمتع بالحضور الجماهيري عبر النقل المباشر ومشاهدة تفاعلهم والجمال اللي بيقدموه قبل بداية كل مباراة”. ومثله كتب طلال العوفي: “37 قناة رقم قياسي المهم الدوري يكون سريع وممتع واللاعبين يبطلوا التسدح على كل احتكاك”. «حقيقة مو خيال»..
اشكروا النصر

«حقيقة مو خيال»..
اشكروا النصر

«حقيقة مو خيال»..
اشكروا النصر