|


المدرب الصربي يحافظ على تشكيلة الاتحاد أمام الهلال

الفيحاء.. يعتمد الدفاع والمرتدات

صورة التقطت أمس للنيجيري أنتوني نواكايمي مهاجم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم وزميله سامي الخيبري أثناء التدريبات استعدادًا للمواجهة الهلال، اليوم، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لكأس السوبر السعودي(المركز الإعلامي - الفيحاء)
تغطية: محمد السناني 2023.01.26 | 12:24 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن الصربي فوك رازوفيتش، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، حرص على تكثيف المناطق الخلفية، والاعتماد على المرتدات أثناء التدريبات، استعدادًا لمواجهة الهلال، اليوم، ضمن مباريات دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وبينت المصادر نفسها أن المدرب حافظ على الأسماء ذاتها، التي خاض بها لقاء الاتحاد الماضي دوريا، للزج بهم في لقاء اليوم.
وتضمَّنت حصة أمس، تدريبات لياقية، ومحطات تكتيكية وترفيهية، تبعتها جمل فنية متنوعة، ثم مناورة على منتصف الملعب، ركز خلالها الصربي رازوفيتش على تسديد الركلات الحرة والركنيات إضافة إلى ركلات الترجيح.
ويسعى الفيحاء لحصد بطاقة التأهل، والوصول إلى نهائي السوبر لملاقاة الفائز من المواجهة الثانية بين الاتحاد والنصر. وتُعد مشاركة الفيحاء الأولى في كأس السوبر بعد أن خطف لقب كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي أمام الهلال بركلات الترجيح.

رازوفيتش: المشاركة لا تكفينا ونبحث عن اللقب
أكد الصربي فوك رازوفيتش، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، أن فريقه لم يأتِ للمشاركة فقط، مشيرًا إلى أن لاعبيه سيقدمون كل ما لديهم من أجل تحقيق اللقب.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي المنعقد، أمس، قبل مواجهة فريقه ضد الهلال، اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.
وقال مدرب الفيحاء: “استعداداتنا لم تتغير عن السابق، أمامنا مباراتان من أجل اللقب، لكن التركيز على مباراة الهلال”.
وأضاف الصربي: “أتمنى أن يقدم اللاعبون أنفسهم بصورة مميزة، وسنخوض مباراة هجومية.. نعرف الهلال جيدًا ومواجهته لن تكون سهلة، عطفًا على ما يمتلكه من لاعبين مميزين”.

الشامخ والبقعاوي.. يواجهان أصدقاء الأمس
يواجه عبد الله الشامخ، ومحمد البقعاوي، لاعبا فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، أصدقاء الأمس في فريق الهلال، اليوم، ضمن مباريات دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، التي تجرى على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، العاصمة السعودية.
وسبق أن مثَّل اللاعبان فريق الهلال خلال مواسم ماضية.
فيما يغيب عن المواجهة من صفوف الفيحاء كل من خالد كعبي، ومالك العبد المنعم، اللذين سبق وأن خاضا تجربة مع الهلال.
ويُعد الشامخ أكثر اللاعبين تجربة مع الهلال بعد أن شارك في 14 مباراة، فيما يأتي محمد البقعاوي بخمس مباريات.

البرتقالي يفتقد 5
يفتقد فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، اليوم، لخدمات خمسة لاعبين خلال مواجهة الهلال ضمن مباريات دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي بداعي الإصابة.
ويأتي خالد كعبي، جناح الفريق، آخر المصابين، الذي يغيب لمدة ستة أيام، بعد تعرضه لالتواء في كاحل القدم، والمدافع حسين الشويش، الذي يغيب لمدة تسعة أيام، بعد إصابته في عضلة الساق الخلفية.
فيما يغيب محمد أبوسبعان، لاعب المحور، لخضوعه لبرنامج تأهيلي، بعد إصابته بقطع في الغضروف. كما يواصل كل من المهاجم مالك العبد المنعم، ومخير الرشيدي برنامجهما التأهيلي بعد تعرضهما للإصابة في الرباط الصليبي.

اللقاء الثاني
يلتقي فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، اليوم، نظيره فريق الهلال في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي بالمواجهة الثانية للفريقين في مباريات خروج المغلوب.
وسبق للفريقين أن تواجها في لقاء واحد، الموسم الماضي، على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي كسبه البرتقالي بركلات الترجيح “4ـ2”.
وفي مواجهات الدوري لعب الفريقان في تسع مباريات، كسب الفيحاء في اثنتين، وخسر خمسًا، فيما تعادلا في اثنتين. الفيحاء..
يعتمد الدفاع والمرتدات