|


المطرب المصري يدشن شريط حفلات الدرعية إي بري

العسيلي.. 90 دقيقة و6 أغان

صورة التقطت أمس للمطرب المصري محمود العسيلي يؤدي إحدى أغنياته على المسرح الخاص في قرية إليانز للمشجعين ضمن فعاليات سباق الدرعية إي بري للفورمولا إي (المركز الإعلامي ـ كور الدرعية إي بري)
تغطية: إبراهيم آل صالح 2023.01.28 | 12:16 am
قص المطرب المصري محمود العسيلي، أمس، شريط الحفلات الغنائية المصاحبة لفعاليات سباق الدرعية إي بري للفورمولا إي، على المسرح الخاص في قرية إليانز للمشجعين في الدرعية، وسط حضور وتفاعل كبيرين من الجمهور الحاضر بكثافة.
واستغرقت وصلة العسيلي ساعة ونصف الساعة، قدم فيها 6 من أبرز أغنياته التي رددها معه الجمهور، وهي “الليلة”، “دوم دوم”، “فرحة”، “حلم بعيد”، “حب غلط”، و”ياناس”.
أما الجزء الثاني من الحفل فأحياه الـ “دي جي” الهولندي جاريكس، الذي قدم أيضًا باقة منوعة من الموسيقى، واختتم السهرة الفنية المطرب الأمريكي ميجيل، الحاصل على العديد من الجوائز، ومنها أفضل مغنٍ “أر أند بي” في 2013.
ويشارك في حفلي اليوم الختامي الفنانون المصري محمد حماقي، والأمريكيان ميجيل وجون ليجيند، والـ “دي جي” السعودي لوشن، والرابر المغربي الأمريكي كريم خربوشي المعروف بـ “فرينش مونتانا”.
وسيبدأ الحفل الأول قبل انطلاق الجولة الثالثة لسباق فورمولا إي، فيما ينظم الحفل الثاني عقب نهاية السباق في الـ 09:30 مساءً.

تفاعل إلكتروني
شهدت منطقة الـ “جيمينج أرينا” في قرية أليانز للمشجعين في الدرعية حضورًا كبيرًا للاستمتاع بممارسة الألعاب الإلكترونية ضمن فعاليات سباق الدرعية إي بري للفورمولا إي، حيث تولى العديد من الشباب مقاعد القيادة الافتراضية في سباقات السرعة.

عزف منفرد
استمتع الحضور الكبير لفعاليات سباقات الدرعية إي بري للفورمولا أي، بالعرض الموسيقي المنفرد على آلة الجيتار على مسرح منطقة المشجعين في قرية أليانز في الدرعية. وقدمت خلال العرض العديد من المقطوعات الموسيقية المعروفة، والتي لاقت استحسان الجمهور.

عروض متجولة
حظيت العروض المتجولة، التي قدمت ضمن فعاليات سباق الدرعية إي بري للفورمولا إي، بمتابعة كبيرة من الجمهور الغفير، الذي اكتظت به جنبات قرية أليانز للمشجعين في الدرعية. وتنوعت العروض ما بين فرق موسيقية وبهلوانية وسيرك وغيرها..