|


«يا ستار» تجذب التفاعل الأكبر.. وأصوات الـ «دي جي» تحرّك المقاعد

حماقي يطرب 4 آلاف

صور التقطت أمس للمطرب المصري محمد حماقي يؤدي وصلته في افتتاح الحفل الثالث من الحفلات المصاحبة لسباق الدرعية “إي بري فورمولا إي بري” الذي جرى على مسرح قرية أليانز للمشجعين في الدرعية (المركز الإعلامي - كور الدرعية إي بري)
تغطية: إبراهيم آل صالح 2023.01.28 | 11:53 pm

تفاعل أكثر من أربعة آلاف شخص، أمس، مع الأغنيات التي أدَّاها المطرب المصري محمد حماقي في ثالث حفلات جولتَي سباق الدرعية “إي بري فورمولا إي”، على مسرح قرية أليانز للمشجعين، فيما أحيا الحفل الرابع والأخير، الذي انطلق في الـ 09:30 مساءً المطرب الأمريكي جون ليجند، والـ ”دي جي” الأمريكي فرينش مونتانا، والسعودي داني بوقاري.
وكان حفلا، أمس الأول، شهدا أيضًا تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي تابع وصلات غنائية وموسيقية للمطربين المصري محمود العسيلي، والأمريكي ميجيل، والـ “دي جي” الهولندي مارتن جاريكس.
وامتلأ المسرح بالجمهور قبل وقت طويل من انطلاق الحفل، الذي بدأ في الـ 06:00 مساءً، واستمر ساعة ونصف الساعة، رددوا فيه مع حماقي تسع أغنيات، قدمها لهم، وهي “لا ملامة”، “يا ستار”،”زيها مين”، “أحلى حاجة فيكي”، “قلبي حبك”، “افتكرت”، “واحدة واحدة”، “أجمل يوم”، و”ياللي زعلان”.
وحظيت أغنية “يا ستار” لمحمد حماقي بالتفاعل الأكبر بين جمهور الحفل، الذي ردد معه كل كلماتها بشكل جعل المطرب المصري يعيد أكثر من مقطع فيها. فيما استجاب حماقي من جانبه لطلب الجمهور بأداء بعض الأغنيات.



تنظيم دقيق
شارك عدد كبير من المتطوعين السعوديين في تنظيم الحفلات الأربع، أمس وأمس الأول، على مسرح أليانز للمشجعين في الدرعية. وعلى الرغم من العدد الكبير الذي حضر الحفلات، إلا أن النظام كان سائدًا بشكل كبير، ولم يحدث أي شيء يعكر صفو الليلتين. يذكر أن أسعار تذاكر الحفل الختامي بلغت 150 ريالًا لمقاعد المدرجات، و100 ريال للوقوف.



ليجند يفتتح الرابع
افتتح المطرب الأمريكي جون ليجند، أمس، الحفل الختامي الرابع لفعاليات جولتَي سباق الدرعية “إي بري فورمولا إي”، على مسرح قرية أليانز للمشجعين في الدرعية، وسط ترحيب كبير من عشاق الأغنيات باللغة الإنجليزية. وقدم ليجند باقة منوعة من أشهر أغنياته التي ردد الجمهور بعض كلماتها.
واختتم الحفل بوصلتين لـ ”دي جي” داني بوقاري وفرينش مونتاتا، اللذين أطلقا العنان لأصوات الموسيقى، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، خاصة أنها حملت بعضًا من الطابع الشرقي.


حماقي يطرب
4 آلاف

حماقي يطرب
4 آلاف