|


«عالمية.. لا أقل من الثالث»

الدمام - خالد الشايع 2023.02.03 | 11:37 pm

استحوذت مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم، مع نظيره الوداد المغربي اليوم، في ربع نهائي كأس العالم للأندية على اهتمام مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال الـ24 ساعة الماضية، بمعدل تفاعل بلغ أكثر من 323 ألف تغريدة في الساعة الواحدة.
كثير من التدوينات كان يساند الهلال في مشاركته العالمية الثالثة، مثل فهد الجهني الذي كتب: “يا رب وفق #الهلال وتستمر الأفراح في لقاء الوداد المغربي”، مضيفًا: “عالمية، عالمية، عالمية، عالمية، الرباط، طنجة”.
وطالب كثير من المغردين لاعبي الهلال بأكثر من المركز الرابع الذي حققه مرتين من قبل، منهم فهد الشقردي، الذي كتب مخاطبًا اللاعبين: “ارجعوا ومعكم كأس العالم للأندية، وإلا أقل شيء المركز الثاني وإلا الثالث”. وعلى غراره كتبت شوق العامري: “أتمنى العالمية هذه تكون غير أقل شيء يرضي الجمهور هو المركز الثالث”، مضيفة: “أهم شيء اللاعب محمد إبراهيم كنو ما يأخذ كرتًا أحمر ويلعب كأنه في المنتخب بنفس مستواه”. أيضًا كتبت وفاء قنيني: “يا رب وفقهم وإن شاء الله يفوزون فوزًا يرفع الرأس”.
من جانبه، توقع فهد الفريدي أن يكون الهلال ضيفًا صعبًا على الوداد، وكتب: “ذكرني أن الهلال سيكون ضيفًا ثقيلًا وأعتقد أنه سيعيد نفس النتيجة في تلك المباراة ضد الوداد”.
على طرف آخر، أثار حساب كأس العالم، الكثير من التفاعل بعد أن غرّد مثنيًا على الهلال قبل مشاركته العالمية، وكتب: “واحد من أنجح الأندية السعودية على الإطلاق الهلال، عاد مرة أخرى في كأس العالم”. وعدّ مغردون التغريدة تأكيدًا على قيمة الهلال العالمية، مثل ما كتبته نوني عبد الله: “فيفا يشيد بإنجازات الهلال السعودي، وهل هناك حديث بعد هذا الجمال؟”.
على طرف آخر، قلّل مغردون من الاهتمام بكأس العالم للأندية، عادين أنها حدث غير مهم، مثل محمد بو عمري الذي كتب: “محد مهتم”. وعلى النهج ذاته كتب فراس المرشدي: “كأس العالم للأندية، ما حد درى عنه”.


«عالمية.. 
لا أقل من الثالث»

«عالمية.. 
لا أقل من الثالث»

«عالمية.. 
لا أقل من الثالث»