|


جارسيا يعتمد التسديد.. ويؤجّل مفاضلة الغنام وبوشل

النجعي يعوّض تاليسكا

صورة التقطت أمس للأوزبكي جلال الدين ماشاربيوف وعبد المجيد الصليهم، لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية، استعدادًا لمواجهة الوحدة غدًا ضمن الجولة الـ 16 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2023.02.08 | 12:54 am

شهدت الحصة التدريبية لفريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، تركيزًا على تسديد الكرات الثابتة، في إطار تحضيراته للمباراة أمام الوحدة، غدًا، لحساب الجولة الـ 16 من دوري روشن السعودي، طبقا لمصادر “الرياضية” الخاصة.
وأضافت أن الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق، اعتمد علاعب الوسط سامي النجعي، لتعويض غياب البرازيلي أندرسون تاليسكا الموقوف بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الفتح الأخيرة، فيما لم يفصل بعد في خيارات مركز الظهير الأيمن إذ يفاضل بين سلطان الغنام ونواف بوشل.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن التدريبات بدأت بمحطات لياقية مكثفة، قبل أن يلجأ المدرب إلى الشق الفني والتكتيكي، الذي ركز فيه على تسديد الكرات الثابتة والتمرير السريع من لمسة واحدة. واختتم التدريب بمناورة، أخفى فيها ملامح التشكيل المتوقع للمباراة.
من جهته، واصل المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، ولاعب الوسط الأرجنتيني بيتي مارتينيز، برنامجهما العلاجي والتأهيلي في العيادة الطبية، طبقا للمركز الإعلامي للنادي.
ويحتل النصر المركز الأول بـ 34 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب والاتحاد.