|


عطيف حر.. الهلال يتجاهله.. الشباب الأقرب.. ومحاولات أهلاوية

الرياض ـ علي الحدادي 2023.02.16 | 01:27 am

يرجح أن يكون نادي الشباب الأقرب للظفر بخدمات عبد الله عطيف، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عقب أن دخل الفترة الحرة من عقده، التي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ آخر دون موافقة ناديه الأصلي، حسبما ذكرته لـ”الرياضية” مصادر خاصة.
وأشارت إلى أن اللاعب الدولي بدأ ووكيل أعماله، تلقي عروض كسب خدماته، فيما لم يقدم له الأزرق أي عرض للاحتفاظ به حتى الآن، إذ يملك عرضين، الأول من النادي الأهلي بقيمة 5.5 مليون في الموسم لمدة 3 أعوام، والآخر من نادي الشباب بقيمة 5 ملايين بنفس المدة المقدمة من “ الغربي”.
ويبدو أن الجهازين الفني والإداري في الهلال لا يرغبون في التجديد مع عطيف خاصة أنهم لم يقدموا له أي عرض رسمي أو شفهي منذ دخوله الفترة الحرة.
وبيّنت المصادر نفسها أن اللاعب يفضل العرض الشبابي لرغبته في عدم الخروج من الرياض، بيد أنه لم يغلق الأبواب في وجه الأهلاويين.
وكان اللاعب الدولي، أجَّل الحديث عن تجديد عقده من عدمه حتى الانتهاء من المشاركة مع الأزرق في بطولة العالم للأندية، والتي انتهت أخيرًا، بحصولهم على الميدالية الفضية وصيفًا لبطل العالم.
يذكر أن أنديةٌ عدة خليجية ومحلية، أبدت رغبتها في التعاقد مع عطيف بعد انتهاء عقده، إلا أنه يمنح أولوية التجديد للهلال، وإذا لم يتوصَّل الطرفان إلى اتفاق مُرضٍ، فسينظر اللاعب في تلك العروض.
وجدَّد عطيف عقده مع الهلال لمدة ثلاثة أعوام ديسمبر 2020، والتحق بالنادي فبراير 2013 قادمًا من الشباب.