|


عوض الرقعان
أسئلة ملغمة
2023-03-15
عمر السومة لاعب عادي، وأهدافه غالبيتها صدف، ومحظوظ، وظهر بمستواه الحقيقي مع العربي القطري، بينما المهاجم رومارينيو أسطورة العالم الأرضي والفضائي وأهدافه لن تتكرر إلى القرن القادم.
إنبراش وتهور حمدان الشمراني على المهاجم كريستيانو رونالدو رجولة، ولعب على الكرة، واللعبة بالأصل قائمة على القوة، في حين تهور لاعب نادي الفيحاء حسين الشويش على الهداف رومارينيو تعمد، لتعطيل مسيرة النادي صوب بطولة الدوري، ويجب إيقاف الشويش.
عدم استدعاء قائد المنتخب وأيقونته سلمان الفرج إلى قائمة المنتخب الأول الحالية بعد إصابته في مونديال قطر، بينما استدعاء عبد الله عطيف في السابق وعدة مرات وهو خارج التشكيل في ناديه تكتيك مدربين، خاصة في اللقاءات الودية للمنتخبات ولا يفهمه إلا المدرب هرفي رينارد وحده.
إلى متى ونادي الوحدة يضم إخوة يبحثون عن أضواء وشهرة، وبربجندا، يا ليت يتعلموا من المدرب سييرا الذي جعل العمل يتحدث عن نفسه، بالرغم من تواضع اختيارات الإدارة للاعبين الأجانب والمحليين، استطاع هذا التشيلي الداهية أن يبلغ بالفريق إلى دور الأربعة من كأس الملك وهو يصارع على البقاء في دوري روشن.
الإعلامي المقهور والمشهور إذا نافس على الدوري شلة أصدقائه أزبد وأرعد بأن الدوري لدينا هو الأفضل على كوكب الأرض والمريخ وزحل وبقية الكواكب، وإذا تم العكس بات دوري حبة فوق وحبة تحت والدنيا حظوظ.
فهد المولد لاعب نادي الشباب حاليًا الاتحاد سابقًا يوقف من قبل لجنة المنشطات ويعود من قبل مركز الحكيم الرياضي، ثم يوقف من جديد، السؤال هل هذه قرارات ولا تمريرة one...Two؟ وهل شاهد أحدكم مثل هذا التناوب الفعال بين اللجان في اتحاد آخر؟.
موسيماني مدرب الأهلي نالوا منه، والسؤال لعب كم مباراة واستطاع الانتصار وتصدر دوري يلو؟، والمشكلة هزم في مباراتين فقط، وبالرغم من ذلك يقال عنه سباك، طيب ماذا عن هاسي لعب كم؟ وانتصر في كم؟ آراء بعض الإخوة تحتاج إلى (شد) صواميل المخيخ.
استقطاب bein sport لنقل فعاليات الدوري السعودي العام القادم خبر مفرح والطريق صوب الاحتراف الفعلي، ولكن أتمنى ألا نرى نفس المحللين والمراسلين والإخراج وبقية الأفكار، وذلك من أجل أن تكتمل الفرحة ولا كأنك يا أبو زيد ما غزيت.