|


مواعيد نصف نهائي كأس الملك تثير الجدل على تويتر

قدموا الاتحاد.. موسم صعب على الهلال

الدمام ـ خالد الشايع 2023.03.22 | 11:24 pm

أثار إعلان لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن المواعيد الرسمية لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، موجة من الجدل على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بمعدل تفاعل بلغ أكثر من 63 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، خلال الساعات السبع التي تلت إعلان المواعيد.
وانقسم المغردون بين من تمنى فوز فريقه المفضل باللقب، ومن اعترض على الجدولة، خاصة المغردين الهلاليين، الذي انتقدوا كثرة المباريات المقررة لفريقهم قبل نهائي دوري أبطال آسيا، الشهر المقبل، في وقت اعترض فيه أيضًا المغردون الاتحاديون لكون فريقهم سيبقى فترة أسبوعين دون مباريات قبل مواجهة الهلال في الدور نصف نهائي.
من الطرف الأول، كتب حمد مبارك: “الله يعين الهلال على مواعيد مبارياتكم”، الرد جاء سريعًا من ثامر المحيميد، الذي كتب متسائلًا: “متى تبغون يحطوها نهاية الموسم؟”، ليعود حمد ويرد مجددًا: “شايف ضغط الجدول، شايف كم مباراة قوية قبل كأس الملك، وبعده الدوري، وآسيا محددة من قبل كأس الملك، يعني مفروض تدبر عمرك وتحطها بوقت مناسب وش ذنبي تضغطني كذا، وتحطها لي بين أقوى مباراتين عندي بالموسم”.
في الاتجاه ذاته، كتب هشام حكمي: “موسم صعب جدًا على الهلال بسبب ضغط المباريات، تلعب مباراة خروج مغلوب أمام منافس قوي يوم 3 شوال، وبعدها بـ5 أيام تلعب نهائي القارة”.
من جانبه، كتب مشاري الحسيني ساخرًا مخاطبًا لجنة المسابقات: “برافو هذا الدعم الي يتحصله الهلال منكم، وضع العراقيل في طريقه هو أكثر شيء تبرعون فيه”. من طرف آخر، لم تعجب الجدولة بعض المغردين الاتحاديين، مثل أحمد كشكري، الذي طالب إدارة ناديه: “أتمنى من إدارة الاتحاد ان تطالب بتقديم لقائنا مع الشباب”، مضيفًا: “مو معقول قبل لقاء الهلال نكون أسبوعين فاضين! وفجاة نلعب مع الهلال 23 أبريل، ثم بعد 3 أيام 27 أبريل مع الشباب”. على طرف ثالث، توقع عبد الله بخاري أن يتجاوز الاتحاد المباراة، مضيفًا: “أظن أن التاريخ راح يعيد نفسه، وإن شاء الله راح نشوف الديربي التاريخي بين الاتحاد والوحدة ينعاد من جديد متمثل في كأس الملك”.


قدموا الاتحاد.. 
موسم صعب على الهلال

قدموا الاتحاد.. 
موسم صعب على الهلال

قدموا الاتحاد.. 
موسم صعب على الهلال