|


كولومبيا تحرم كلينسمان الفرحة الأولى

صورة التقطت أمس لسون هيونج مين، قائد منتخب كوريا الجنوبية، يتعرض للإعاقة من قبل الكولومبي كارلوس كويستا خلال مباراة المنتخبين الدولية التجريبية(الفرنسية)
سيول ـ الفرنسية 2023.03.25 | 01:47 am

أهدر منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم تقدمه بهدفين في نهاية الشوط الأول ضد ضيفه كولومبيا، ليكتفي بالتعادل 2ـ2، أمس، في أول مباراة رسمية للألماني يورجن كلينسمان، مدربه الجديد.
وسجل نجم توتنهام الإنجليزي هيونج ـ مين سون هدفي كوريا الجنوبية في الشوط الأول، لكن كولومبيا ردت بهدفين سريعين، مطلع الشوط الثاني.
وافتتح سون التسجيل بعد مرور 10 دقائق، مستغلًا هفوة لكاميو فارجاس، حارس كولومبيا، الذي ترك مرماه مشرعًا، بعد أدائه تمريرة لأحد زملائه، لتصل الكرة إلى نجم توتنهام، الذي أودعها الشباك بسهولة.
وأضاف سون الهدف الثاني في أواخر الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة.
وقلصت كولومبيا الفارق عبر صانع ألعابها المخضرم خاميس رودريجيس، مستغلًا تمريرة من دييجو فالويس “46”، قبل أن يضيف خورخي كاراسكال الهدف الثاني بعده بثلاث دقائق.
يذكر أن كلينسمان، بطل كأس العالم عام 1990 مع منتخب ألمانيا، استلم تدريب كوريا الجنوبية أواخر فبراير الماضي، خلفًا للبرتغالي باولو بينتو، الذي استقال من منصبه عقب مونديال قطر، والخسارة أمام البرازيل 1ـ4 في ثمن النهائي.