|


الحصة المسائية.. دقة تمريرات وتسديد على المرمى

الهلال.. اختبارات وقياسات

صورة التقطت أمس للمالي موسى ماريجا مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم ينطلق بالكرة أثناء التدريبات المسائية استعدادًا للقاء الخليج المؤجل من الجولة 16 لدوري روشن السعودي السبت المقبل ويبدو خلفه المدافع الكوري الجنوبي هيون سو (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2023.03.25 | 03:07 am

خضع لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس، لاختبارات التوازن والقياسات العضلية قبل انطلاق التدريبات، استعدادًا للقاء الخليج السبت المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 16 لدوري روشن السعودي.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن الإجراء الذي اتخذه الجهاز الفني بتلك الاختبارات، يأتي ضمن برنامج الفريق خلال فترة التوقف الجارية، الذي يهدف إلى تجهيز الفريق بشكل مثالي للمرحلة المقبلة. وتركزت الحصة المسائية، التي جرت على ملعب النادي، على الدقة في التمرير والتسديد على مرمى بحجم صغير، ضمن البرنامج الخاص الذي يهدف إلى الوصول لأعلى درجات التركيز الذهني. من جهة أخرى، واصل الأرجنتيني لوسيانو فييتو، برنامجه التأهيلي النهائي، تمهيدًا لدخول التدريبات الجماعية، في حين أدى عبد الإله المالكي برنامجه التأهيلي. وأجرى حراس المرمى تمارين استمرت نحو ساعة، تحت إشراف البرازيلي دي ميلو، مدرب الحراس.