|


الرباعي الدولي ينتظمون.. الصليهم يغيب.. و«الدون» يشارك

النصر يستعيد العقيدي

صورة التقطت أمس الأول للبرازيلي تاليسكا ومواطنه جوستافو، لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم، يحتفلان مع آل فتيل وعبد الله مادو بفوز فريقهم في المناورة التي نظمت في نهاية التدريبات استعدادًا للقاء العدالة الثلاثاء المقبل (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي وحواس العايد 2023.04.01 | 02:49 am

شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، التي جرت أمس، للمرة الأولى بعد وصوله إلى الرياض، أمس الأول، عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في أيام الفيفا، وأشعل الدون التدريبات بتسديداته القوية وأهدافه المتنوعة، وفقًا لما ذكرته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وذكرت المصادر نفسها أن الرباعي الدولي سلطان الغنام، وعبد الإله العامري، وعبد الله الخيبري، وعبد الرحمن غريب، العائدون من معسكر الأخضر، شاركوا أيضًا في الحصة، إضافة إلى محمد مران، لاعب المنتخب الأولمبي، وغاب عبد المجيد الصليهم بسبب آلام الركبة. وكان المدرب الفرنسي رودي جارسيا أخضع اللاعبين لتمارين لياقية في البداية، ثم قسمهم إلى مجموعات، نفذت كل مجموعة تمارين فنية بالكرة، شملت عكس الكرات العرضية، والتسديد نحو المرمى من مسافات مختلفة، واللعب من لمسة واحدة وبسرعة. واختتمت الحصة بمناورة على منتصف الملعب، شارك فيها نواف العقيدي، حارس المرمى، بعد شفائه من الإصابة. ويحل النصر ضيفًا على العدالة، الثلاثاء المقبل، في الأحساء، ضمن الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي.