|


الرهيدي: موقف القصبي والطويان لا ينسى

الرياض ـ الرياضية 2023.04.05 | 12:33 am

وصف النجم السعودي عبد المجيد الرهيدي مشاركته في المسلسل السعودي “طاش العودة” بإضافة كبيرة لمسيرته الفنية، مبينًا أن أكثر ما لفت انتباهه خلال التصوير، هو الموقف الذي حدث بين النجم الكبير ناصر القصبي وزميله محمد الطويان في إحدى حلقات المسلسل.
وقال لـ “الرياضية” الرهيدي: “القصبي هو قائد فعلًا داخل الاستديو وخارجه، ورجل مواقف، ولا أنسى وفاءه مع زميله النجم محمد الطويان حيث كان يلازمه داخل الاستديو، ويقف إلى جانبه لحظة بلحظة بعد أن أصيب بوعكة صحية أثناء التصوير، فقد بقي معه حتى استعاد عافيته، وعاد إلى التصوير من جديد”، مشيرًا إلى أن مشاركته في “طاش العودة”، منحته الكثير على الرغم من ظهور في حلقة واحدة “فهو العمل الكوميدي الأهم في تاريخ الدراما السعودية”.
وعن سبب ابتعاده عن الشاشة خلال شهر رمضان، ذكر النجم السعودي: “حضرت في حلقة من طاش العودة، وكذلك أشارك في استديو 23 الذي يُعرض على شاشة MBC”. لافتًا إلى أنه تمَّ عمل تجديد في العمل هذا الموسم من خلال استبعاد “السيت كوم”، والاكتفاء بـ “إسكيتشات” متصلة منفصلة، تبث مع فقرات التقليد من باب التجديد ومواكبة الأفكار العصرية وطبيعة منصات التواصل الاجتماعي بالاعتماد على الأفكار البسيطة القصيرة غير المملة، وتقديمها بقالب كوميدي خفيف.