|


البيشي يتجاوز الإصابة.. ومشاركة عناصر الشباب

بصفوف مكتملة.. الاتحاد يستأنف

صورة التقطت أمس للبرازيلي رومارينيو، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يركض بالكرة في التدريبات خلال تحضيرات النمور لمواجهة الهلال في الكأس (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2023.04.20 | 02:29 am

استأنف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمس، تدريباته، تحضيرًا لمواجهة الهلال، الأحد المقبل، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بصفوف مكتملة.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، انضم أحمد شراحيلي، قلب الدفاع، وعبد العزيز البيشي، الجناح الأيسر، إلى التدريبات، بعد نهاية ظرف الأول، وتعافي الثاني من إصابته.
وغاب شراحيلي عن التدريب السابق، الإثنين الماضي، بعد الحصول على إذن من الجهازين الفني والإداري.
بدوره، تجاوز البيشي إصابة في أسفل الظهر تعرض لها خلال الانتصار 2ـ1 على الوحدة، 9 أبريل الجاري، في إطار الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي.
وأبعدته تلك الإصابة عن جميع الحصص التدريبية التي خاضها الفريق بعد المباراة، مكتفيًا بأداء تمارين لياقية انفراديًا.
وخلال التدريبات، طبق سانتو بعض الجمل الفنية عبر مناورة في منتصف الملعب شهدت مشاركة بعض لاعبي فريق درجة الشباب.



خارج الدوري.. «الجوهرة».. نقطة ضعف
عجز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم عن الاستفادة من ميزة التحصُّن بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة” أمام الهلال، خارج إطار بطولة الدوري.
والأحد المقبل، تستضيف “النمور” الأزرق على هذا الملعب، للمرة الثالثة بعيدًا عن الدوري.
وتجمع المباراة المقبلة بين الفريقين ضمن الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وجاءت المواجهة الأولى من الاثنتين السابقتين، في ثمن نهائي بطولة كأس ولي العهد التي توقف تنظيمها بعد نسخة 2016ـ2017. وانتهت تلك المباراة التي احتضنها الملعب في 23 ديسمبر 2014، بفوز الهلال 3ـ2. وبعد 5 أعوام، التقى الفريقان على أرضيته مجددًا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019. ونجح الفريق الزائر في العودة بتعادل سلبي مهّد تأهله إلى نصف النهائي عبر التفوق في الرياض بنتيجة 3ـ1.



البديل.. انتظار
يدبِّر البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، اليوم أو غدًا، بديل المصري طارق حامد، لاعب الوسط، في التشكيل الذي سيواجه الهلال، الأحد المقبل، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وطبقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية” لا يزال سانتو يدرس جميع الخيارات المتاحة لديه، تمهيدًا للاستقرار على هوية اللاعب البديل.
ويغيب حامد عن المباراة بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقتين صفراوين في الدورين الماضيين من البطولة. وبحسب المصادر نفسها، سيركز المدرب البرتغالي على العناصر الأساسية في التدريب المقبل أو الذي يليه.


بصفوف مكتملة.. 
الاتحاد يستأنف

بصفوف مكتملة.. 
الاتحاد يستأنف