|


سترلينج: لاعبو تشيلسي يشعرون بالحيرة

لندن - رويتيرز 2023.04.29 | 04:07 pm

كشف رحيم سترلينج لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن زملائه يكافحون للعثور على إجابات بشأن الأداء السيء هذا الموسم، لكن المهاجم أكد أن فريقه يمكن أن يغير حظوظه تحت قيادة المدرب المناسب.
وتراجع تشيلسي إلى المركز 11 في ترتيب الدوري بعد هزيمته 2-0 أمام برنتفورد، الأربعاء، وتعثر ربما في أسوأ موسم له منذ موسم 1993-1994 عندما أحتل المركز 14 تحت قيادة جلين هودل رغم الإنفاق الهائل للملاك الأمريكيين الجدد على صفقات اللاعبين.
وقال سترلينج في مقابلة مع صحيفة صن: «نشعر بخيبة أمل عندما نخرج من الملعب ونشعر بالغضب والإحباط، هناك أوقات عندما تنتهي المباراة تجلس فقط في غرفة الملابس وتنظر في الفراغ لأنك لا تستطيع فهم ما حدث للتو».
وأضاف: «من الصعب تقبل ذلك، تحاول دائما البحث عن حل إيجابي، ستكون هناك محادثات، وسيحاول اللاعبون التصالح مع ما حدث في الدقائق العشر الماضية أو نحو ذلك، هذا ليس بالأمر السهل».
ويقود تشيلسي حاليا فرانك لامبارد مؤقتًا فيما يبدو ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير وباريس سان جيرمان السابق الأوفر حظا لتولي المسؤولية بشكل دائم.
وقال سترلينج، الذي انضم إلى تشيلسي من مانشستر سيتي: «نحتاج إلى النظر في الاتجاه الصحيح والتطلع إلى من يتولى منصب المدرب الجديد لنبني للمستقبل، لقد استمتعت بفترتي مع فريقي السابق وفزت بالكثير من الألقاب. لكنني أحب هذا التحدي الجديد لأنه التحدي الذي انضممت من أجله إلى تشيلسي».