|


الفيصلي يتعثر أمام نجران.. ويمنح «الراقي» البطاقة الأولى

بعد 312 يوما.. الأهلي يعود

صورة التقطت أمس لأحمد العنزي، لاعب فريق نجران الأول لكرة القدم، يحاول افتكاك الكرة من المغربي عمر عرجون لاعب الفيصلي خلال اللقاء (المركز الإعلامي ـ الفيصلي)
المجمعة ـ الرياضية 2023.05.06 | 12:58 am

أصبح فريق الأهلي الأول لكرة القدم أول الصاعدين إلى دوري روشن السعودي، بعد تعادل الفيصلي أمام ضيفه نجران بنتيجة 2ـ2 خلال المباراة التي جرت، أمس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في لقاء مؤجل من الجولة الـ27 لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
وعاد فريق الأهلي “الراقي” إلى دوري روشن السعودي بعد 312 يومًا من آخر مواجهة له أمام الشباب في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي، بعد تعثر الفيصلي الذي تجمد رصيده عند 51 نقطة في المركز الخامس، مؤكدًا صعوده رسميًا إلى دوري الكبار كونه يملك 65 نقطة، وهي الحصيلة التي لا يستطيع “عنابي سدير” الوصول إليها، حيث تبقت له 12 نقطة متاحة من مبارياته الأربع المقبلة، وبالتالي فإن أقصى ما يمكن أن يصل إليه 63 نقطة، لكن حظوظه في الصعود لا زالت قائمة.
وتقدم نجران مبكرًا عند الدقيقة الأولى عن طريق المالي الحسن ديارا، قبل أن يعادل الأرجنتيني ماريانو فاسكيز للفيصلي من ركلة الجزاء عند الدقيقة 40، وقبل 12 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي عاد ديارا مجددًا ليقدم فريقه، قبل أن يعود عبد الله القحطاني بهدف التعادل للفيصلي عند الدقيقة 89. ووصل نجران بتعادله أمس إلى النقطة 30 في المركز الـ16.