|


المسحل يدعم «أخضر17»

الدمام- الرياضية 2023.05.25 | 11:13 pm

التقى ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لاعبي ومنسوبي المنتخب السعودي تحت 17 عامًا، بحضور إبراهيم القاسم الأمين العام لاتحاد الكرة، وذلك قبيل انطلاق الحصة التدريبية للمنتخب الخميس.
ويأتي تدريب أخضر 17، ضمن معسكره في الدمام، استعدادًا لكأس آسيا تحت 17 عامًا 2023 في تايلاند.
وأثنى المسحل على الانضباطية العالية للاعبين خلال المعسكر، مشيدًا بمستوى الحرص والاهتمام الكبيرين على الظهور بالشكل الأمثل خلال تمثيل الوطن، ومتمنيًا التوفيق للأخضر في تحقيق إنجاز جديد للكرة السعودية.
ميدانيًا، واصل «الأخضر» تدريباته، الخميس، على الملعب الرديف لملعب الأمير محمد بن فهد، تحت إشراف عبدالوهاب الحربي المدرب والجهاز الفني المساعد، طبّق خلالها اللاعبون تمارين لياقية وتكتيكية.
ويستضيف المنتخب السعودي تحت 17 عامًا في تمام السادسة من مساء يوم غدٍ الجمعة منتخب اليمن، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، في مباراة تجريبية ضمن برنامج الإعداد لكأس آسيا.
يُذكر أن «أخضر17» يأتي ضمن المجموعة "الثالثة" في بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، التي ستقام منافستها في تايلاند خلال الفترة من 15 يونيو وحتى الثاني من شهر يوليو، والمؤهلة لكأس العالم تحت 17 عامًا 2023، وإلى جانبه منتخبات، أستراليا، الصين، وطاجيكستان.


المسحل يدعم  «أخضر17»

المسحل يدعم  «أخضر17»

المسحل يدعم  «أخضر17»