|


تين هاج يزاحم أرسنال وتشيلسي على قائد وستهام

مان يونايتد يدخل سباق الـ 100 مليون

ترجمة: بهاء الدين فرح 2023.05.26 | 12:24 am

يأمل نادي وستهام الإنجليزي في الحصول على صفقة رابحة من بيع عقد ديكلان رايس، قائد فريقه الأول لكرة القدم، بعد أن انضم مانشستر يونايتد لسباق التعاقد مع لاعب الوسط الدولي، حيث يتوقع أن يكون مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني كافيًا للنادي اللندني، وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” أمس.
وكان أرسنال هو الأكثر تقدمًا في سباق الحصول على توقيع اللاعب “24 عامًا”، الذي ينتهي عقده في يونيو 2024، حيث كشفت الصحيفة الأسبوع الماضي عن أنه مستعد لدفع 90 مليونًا، لكن الرقم ينقص 10 ملايين عن ما يطلبه وستهام.
لكن الصحيفة أوضحت، أمس، أنه مع ظهور مانشستر يونايتد على خط الصفقة، قد يؤمن لـ “المطارق” صفقة جيدة، إلى جانب وجود تشيلسي أيضًا في الصورة، لكن رغبة اللاعب في الظهور في دوري الأبطال لن تكون في صالح “البلوز”.
وذكرت الصحيفة أن الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، يريد تعزيز خط وسطه قبل الموسم المقبل، ويعتقد أن رايس يمكن أن يضيف القوة والحيوية اللازمتين لفريقه، إلى جانب ماسون ماونت، لاعب تشيلسي، الذي بدأت محاولات لجلبه مقابل 55 مليونًا.
ولفتت الصحيفة إلى أن وستهام سيحاول من جانبه إنفاق أموال صفقة رايس لتعزيز صفوفه الموسم المقبل، إذ يخطط لجلب كل من جيمس وارد براوز، مدافع ساوثهامبتون، وهارفي بارنز، لاعب وسط ليستر سيتي، والدولي البرتغالي جواو بالينها، لاعب وسط فولهام.