|


الرائد ينهي تحضيرات الخليج بمناورة وقفز حواجز

سوموديكا يجهز سانتو وتفاريس

صورة التقطت أمس ليحيى سنبل، جناح فريق الرائد الأول لكرة القدم، مشاركًا في الحصة التدريبية استعدادًا لاستضافة الخليج، لحساب الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة (المركز الإعلامي ـ الرائد)
بريدة ـ محمد الصوينع 2023.05.27 | 02:32 am

ذكر لـ “الرياضية” مصدر خاص أن الروماني ماريوس سوموديكا، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، سيدخل مباراة اليوم أمام ضيفه الخليج، لحساب الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، بتشكيلة تضم المدافع البرازيلي بابلو سانتوس والمهاجم الرأس الأخضري جوليو تفاريس، اللذين تعافيا من الإصابة.
وكان سانتوس غاب عن مواجهات التعاون وضمك والفيحاء، بينما خلت تشكيلة الفريق من اسم تفاريس في المباراة الأخيرة أمام الفيحاء في المجمعة “1ـ1”، ويتوقع أن يزج المدرب باللاعبين في المباراة، بعد أن أبديا جاهزية كاملة في الحصة التدريبية الأخيرة.
وركز سوموديكا في برنامجه أمس على بعض المحطات اللياقية، منها القفز على الحواجز لتقوية العضلات، قبل أن يشرع في تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية والفنية، تلاها بمناورة قسم خلالها لاعبيه إلى مجموعتين في منتصف الملعب.
إلى ذلك، فتحت إدارة نادي الرائد جزءًا من المدرجات لدخول الجماهير بشكل مجاني، حسبما أعلنه المركز الإعلامي للنادي.
ويحتل الرائد المركز التاسع بـ 33 نقطة، ويخطط على النقاط الثلاث للابتعاد عن أي حسابات مربكة قبل نهاية الموسم بجولة، إذ يبتعد بـ 6 نقاط عن الخليج والعدالة في المركزين الـ 15 والـ 14.