|


المدرب الأرجنتيني يعتمد التكتيك ويفتقد جانج

إيمليانو يستعيد ميشيل

صورة التقطت أمس للبيروفي أندريه كاريلو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم وبجانبه زميله المالي موسى ماريجا.. ويظهر في الصورة محمد القحطاني خلال الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - عبد الإله المرحوم 2023.05.27 | 02:37 am

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن غياب الكوري الجنوبي جانج هيون سو، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن مواجهة أبها اليوم لحساب الجولة 29 من منافسات دوري روشن السعودي لعدم اكتمال شفائه من إصابة العضلة الضامة.
وبيّنت المصادر ذاتها عودة البرازيلي ميشيل ديلجادو إلى قائمة الأرجنتيني إيمليانو دياز مدرب الفريق المكلف، بعد تعافيه من إصابة الكتف التي تعرض لها قبل لقاء الفريق أمام العدالة في الجولة الماضية. ميدانيًا، وضع دياز التكتيك الفني الذي سيدخل به المواجهة خلال مناورة على كامل الملعب في المران الرئيس الذي احتضنه ملعب النادي. وخصص المدرب الأرجنتيني جزءًا من المران في التدريب على الكرات الثابتة والتصويب نحو المرمى وضربات الرأس في المنطقة الجزائية، إضافة إلى استخلاص الكرات عن طريق المدافعين.
ووصلت بعثة الفريق إلى أبها مساء أمس بعد وجبة العشاء في مقر النادي، إذ حظيت البعثة باستقبال جماهيري لدى وصولها على متن طائرة خاصة.



البليهي.. 150 مباراة
يبحث علي البليهي لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم، عن مشاركته رقم 150 في دوري المحترفين خلال مواجهة أبها ضمن منافسات الجولة 29 من المسابقة.
وشارك المدافع البالغ من العمر 33 عامًا في 47 مباراة برفقة فريقه السابق الفتح و102 لقاء برفقة الأزرق منذ انتقاله في موسم 2017 إذ حقق 9 بطولات منها 4 بطولات دوري.