|


عبدالله الطويرقي
حسان صعب المنال
2023-06-20
يتمنون ويطالبون ويحلمون وهم لا يدركون بأن الأماني والمطالبات والأحلام لن تكون واقعًا لهم، ما حدث الأيام الماضية من مطالبات من رجالات الاتحاد وجماهيره وإعلامييه وغيرهم من جماهير الأندية الأخرى جعلت الشبابيين يصابون بالضحك الهستيري من هذه المطالبات، التي يعتقد البعض بأنها ستكون واقعًا لهم.
للأسف لا يعلمون بأن حسان تمبكتي عاشق قبل أن يكون لاعبًا لنادي الشباب، ولا يعلمون أيضًا بأن رجالات الشباب وفي مقدمتهم الأمير عبد الرحمن بن تركي والأستاذ خالد البلطان لن يفرطوا بلاعب بحجم حسان تمبكتي، فحسان يعتبر الركيزة الأساسية لمستقبل شبابي قوي وعنيد في قادم الأيام.
حسان تمبكتي حجر الأساس لبناء مشروع شبابي مختلف، ولا يمكن التخلي عنه مهما عرضت الأندية من الأموال للظفر بخدماته وتمثيل أنديتهم مستقبلًا، يظن البعض بأن رجالات الشباب ستسمح للاعبيها بالمغادرة في قادم الأيام رغم الشح المالي الكبير الذي يعاني منه نادي الشباب.
ما تحدث عنه الإعلام الأصفر والأسود خلال الأيام الماضية برغبة ناديهم في انضمام حسان تمبكتي لتمثيل ناديهم في قادم الأيام يجعلنا نطيل النظر في مطالبهم المضحكة، لا تعلم جماهير وإعلام النادي الغربي بأن العلاقة الشبابية الاتحادية انتهت بعدما تطاول النادي الأصفر على كبير العاصمة عندما تعاقد مع أحمد شراحيلي بطرق غير مشروعة! كانت العلاقة الشبابية الاتحادية جميلة ومبنية على الترابط والصراحة بين قطبي الكرة السعودية، حتى أتت الإدارة الاتحادية الحالية بقيادة أنمار الحايلي الذي هدم هذه العلاقة التي تم بناؤها من سنوات طويلة بتصرف يعتبر سوء إدارة وسوء فكر. الجميع يعلم بأن العلاقة الشبابية الاتحادية الآن متوترة، وفي اعتقادي الشخصي بأن العلاقة الشبابية الاتحادية رسميًا انتهت، ولن يكون هنالك تعاون فيما بينهم في مستقبل الأيام، حتى يعرف الاتحاديون حجم الخطأ الذي ارتكبوه في حق شيخ الأندية وكبيرها. نسي الاتحاديون مواقف نادي الشباب ورجالاته تجاه ناديهم على مر التاريخ، حيث ترأس نادي الاتحاد أحد مؤسسي نادي الشباب، وتغافل الاتحاديون عن ما فعله أحد رجالات الشباب ورموزها الأستاذ خالد البلطان لناديهم عندما كان أحد أعضاء شرف نادي الاتحاد وأحد الداعمين في فترة رئاسة منصور البلوي، ونسوا كذلك حجم العلاقة الجميلة بين مدرج الناديين طوال السنوات الماضية، لن يسمح ولن يغفر الشبابيون حجم الخطأ الذي ارتكبته الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحايلي، حتى يكون هنالك اعتذار رسمي لرجالات الشباب بحجم مقدار الخطأ الذي ارتكبوه بحق الشباب ورجالاته وجماهيره.