|


فهد الروقي
مرفوع بالضمة
2023-07-28
الأهلي القادم من دوري يلو والمعامل على أنه أحد أربعة كبار في ترتيب دوري الموسم المنصرم تصنيفًا في وضع جدولة الموسم القادم ولم يتم التعامل معه بمثل مرافقيه من الدرجة الأولى (الحزم والرياض والأخدود). والمفارقة العجيبة أن آخر مباراة له في (يلو) ستكون هي أول مباراة في (روشن) والقاسم المشترك فيهما عداه هو (الحزم) حتى وإن لم يكن بحضوره القوي والحقيقي.
ومع ذلك حظي بما حظيت به أندية الصندوق فقلّ عن البعض وزاد على البعض ومع ذلك ما زال العمل الإداري في الفريق مع إدارته الجديدة دون المستوى فالمعسكر أقيم من دون مدرب وما زالت عمليات البحث جارية علمًا بأن المفروض هو أن يكون الجهاز التدريبي في قائمة الأوليات والأولويات لكن يبدو أن لضعف خبرة الرئيس الجديد دور في ذلك.
وخلال المعسكر الخارجي الذي ضجّت وسائل التواصل بأخبار متفاوتة عنه بعضها يعدّ كارثة لو كان صحيحًا وبالذات التي تتعلق باستبعاده من مقر السكن الأول وذهابه إلى مقر آخر لا توجد فيه ملاعب تدريب مجهزة تجهيزًا كاملًا ومثاليًا.
ولأن الشيء بالشيء يذكر خصوصًا فيما يخص الخبرة الإدارية تبقى هناك أسئلة عالقة بخصوص (رياض محرز) ولماذا بقي أيامًا في المعسكر دون أن يتم الإعلان عن التعاقد معه وهل كانت هناك معوقات مالية أو غيرها أجلت مسألة التسجيل ثم الإعلان ثم لماذا صوّر أحد لاعبي الفريق مقطعًا صغيرًا للاعب في معسكر القلعة الخضراء وسرّبه حتى انتشر انتشار النار في المواد القابلة للاشتعال فليس في هذا الزمان ثمّ هشيم.
الأهلي بعد صعوده (مرفوع بالضمة) فلو بقي على حاله وهو (الممنوع من الصرف) والموقوف عن التسجيل من أعلى سلطة رياضية ستكون عودته من حيث أتى أسرع من البرق أو تكاد وهو حاليًا ينعم بـ (التدابير الوقتية) التي حرم منها غيره وحرمته من التعاقد مع أحد أعظم اللاعبين في التاريخ.

(سوط أخير)

قالَت أراكَ مُحدِّقًا صَوبَ السَّما
‏أمَلَلتَ وجهيَ أم سَئمتَ مِنَ السَّمَرْ
‏فأجبتُها: إنِّي أُعالِجُ حَيرَتي
‏مُتَسَائلًا مَن فيكُما كانَ القَمَرْ.