|


300 خريج ينالون الماجستير والدبلوم في الرياضات الإلكترونية

الأكاديمية السعودية تزف الدفعة الأولى

صورة التقطت أمس أثناء تكريم مجموعة من خريجي برنامج الأكاديمية السعودية للرياضات الإلكترونية التعليمي، المنظم على هامش منافسات موسم الجيمرز 2 (المركز الإعلامي ـ موسم الجيمرز 2)
الرياض ـ وليد الجديعي 2023.08.09 | 11:57 pm

احتفت الأكاديمية السعودية للرياضات الإلكترونية، أمس، بتخريج الدفعة الأولى من برنامجها التعليمي المنظم على هامش منافسات موسم الجيمرز في نسخته الثانية.
وخرّج إبراهيم الشدي، رئيس لجنة الأكاديمية السعودية للرياضات الإلكترونية، والرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، 300 شخص، نالوا الشهادات العلمية في مختلف مجالات الألعاب والرياضات الإلكترونية في درجتي الماجستير والدبلوم.
وضمّت قائمة البرامج، التي تخرجت منها الدفعة الأولى، الماجستير في الرياضات الإلكترونية، والتدريب في الرياضات الإلكترونية، وإدارة المشاريع في الرياضات الإلكترونية، ومدير البث للأحداث الرياضية الإلكترونية، ومدير وحكم مسابقات الرياضات الإلكترونية، وكيف تصبح لاعبًا محترفًا في PUBG Mobile، وكيف تصبح لاعبًا محترفًا في Rocket League، وكيف تصبح لاعبًا محترفًا في Dota2، وكيف تصبح لاعبًا محترفًا في Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، وكيف تصبح لاعبًا محترفًا في Valorant.
وتتيح الأكاديمية السعودية للرياضات الإلكترونية، منصة التعلم الإلكتروني التابعة للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الفرصة للهواة بتحسين مهاراتهم، والوصول بهم للاحترافية، ثم لكبرى محافل الرياضات الإلكترونية العالمية. وتضم الأكاديمية فريقًا مكونًا من لاعبين محترفين في الرياضات الإلكترونية، ونخبة من مدربي الرياضات الإلكترونية العالميين، كما تحتضن عددًا من الخبراء.