|


عوض الرقعان
الأهلي فئة Z
2023-08-23
هكذا يكتب محبو النادي الأهلي في وسائل التواصل الاجتماعي عن واقع ناديهم مع بقية الأندية الأخرى التي شملها أمر سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بدخول أربعة أندية تحت ملكية صندوق الاستثمارات السعودي بنسبة 75 في المئة.
وذلك فيما يخص استقطاب اللاعبين الأجانب العالميين خلال فترة الميركاتو الحالي كأسماء معروفة ذات قيمة مادية ومعنوية وكذلك هم الأكثر شهرة ومتابعة من قبل سكان الكرة الأرضية على مستوى كل الوسائل تويتر وإنستجرام وسناب شات.... إلخ.
والكل طالع وشاف بأن النصر جاء بالنجم البرتغالي ذائع الصيت كريستيانو رونالدو ثم تبعه قائد السنغال ونجم ليفربول الذي حقق معه العديد من البطولات ساديو ماني. ومن جانبه نادي الهلال الذي جاء بالنجم البرازيلي نيمار من أغنى أغنياء الأندية في العالم باريس سان جيرمان بالمميزات التي كتب عنها الكثير. وهذا الأسبوع جاء الهلال أيضًا بأغلى لاعب سعودي حاليًا وهو المدافع حسان تمبكتي من نادي الشباب. ليأتي الاتحاد الذي جاء بكلٍ من قائد ريال مدريد ونجم المنتخب الفرنسي كريم بنزيما وزميله الفرنسي ونجم تشيلسي نجولو كانتي وكل المصادر تؤكد على قدوم النجم العربي ورمز ليفربول الكابتن محمد صلاح في الأيام القادمة. وعليك عزيزي القارئ أن تعلم كم هي المبالغ التي جاءوا بها وهم يستحقون ذلك وأكثر ولن أقول إلا مبروك لهذه الأندية بهذا الكم من النجوم وغيرهم.
ولكن في المقابل نذهب إلى النادي الأهلي الذي سطر جمهوره أجمل افتتاحية دوري على مستوى العالم بملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة وأشاد بتلك الافتتاحية العديد من الصحف الأوروبية، لم يأت إليه حتى كتابة هذا المقال لاعب تجاوز عقده 30 مليون ريال بتاتًا ولعل أغلى لاعب من ضمن قائمة الفريق الأهلاوي لاعب مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز الذي كان حبيس مقاعد الاحتياط مع المدرب جورديولا في المان سيتي العام الماضي.
بينما البقية لم تتجاوز عقودهم العشرين مليون يورو بل إن مهاجم الفريق البرازيلي فيرمينو جاء بالمجان لانتهاء عقده مع نادي ليفربول لهذا نسأل هل من بصيص أمل في دعم الفريق باللاعب الأخير في الفريق من عدد ثمانية أجانب يكون من الفئة الأولى “A” مثله مثل أقرانه من أندية الصندوق بعد أن نال استحسان الجميع في الجولتين الأولى والثانية ودمتم.