|


الإنفلونزا تبعد الشنقيطي.. وفيليبي ضمن المغادرين إلى نجران

كورونادو وجوتا مصابان.. وحمد الله يختفي.. الاتحاد بـ 6 أجانب

صورة التقطت أمس لعبد الله المعيوف، حارس المرمى الجديد لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وزميله سلطان الفرحان، لاعب الوسط، أثناء خوضهما التدريب الأخير استعدادًا لمواجهة الأخدود، اليوم، في دوري روشن(المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2023.09.14 | 12:27 am

يدخل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مباراته ضد الأخدود اليوم، ضمن سادس جولات دوري روشن السعودي، بستة لاعبين أجانب فقط.
وأكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة خروج البرازيلي إيجور كورونادو، لاعب الوسط، والبرتغالي جواو بيدرو “جوتا”، الجناح الأيسر، من الحسابات بداعي الإصابة.
ويعاني اللاعبان إصابتين عضليتين تعوقهما عن المشاركة مع الفريق. وأشارت المصادر نفسها إلى غياب مؤكد أيضًا للمهاجم المغربي عبد الرزّاق حمد الله، الذي لم يعد إلى السعودية حتى ساعة إعداد هذا الخبر. وكان المهاجم انضم إلى منتخب بلاده خلال التوقف الأخير لخوض مباراتين دوليتين، إحداهما تجريبية، والأخرى ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، ولا يزال النادي في انتظار عودته. وبسبب كارثة الزلزال المدمّر الذي ضرب المغرب، تأجلت مباراة التصفيات، فيما لُعبت الأخرى أمس الأول، وحسمها “أسود الأطلس” بهدف نظيف على حساب المنتخب البوركيني. وفي ظل هذه الغيابات، غادر مع الفريق من المحترفين الأجانب إلى نجران، مساء أمس، فقط الفرنسي كريم بنزيما، رأس الحربة، ومواطنه نجولو كانتي، لاعب الوسط، والبرازيليون روماريو دا سيلفا “رومارينيو”، المهاجم، وفابينيو، لاعب الوسط، ومارسيلو جروهي، حارس المرمى، إضافة إلى الإيطالي لويز فيليبي، المدافع الجديد. وفي السياق ذاته، كشفت المصادر عن لحاق مهند الشنقيطي، الظهير الأيمن، بقائمة الغائبين، لإصابته بنزلة إنفلونزا.