|


رياض المسلم
يوم الوطن وليالي الإنجاز
2023-09-22
أجاب الأمير عبد العزيز بن سلمان، وزير الطاقة عن سؤال بريت باير، مذيع قناة “فوكس نيوز”، حول السؤال الذي يودُّ أن يطرحه على الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، قبل اللقاء التلفزيوني، فردَّ: “أرجو أن تسأل ولي العهد متى سيسمح لوزرائه بأن يناموا ثماني ساعات خلال ثلاثة أيام متواصلة”.
حديث الأمير عبد العزيز بن سلمان يلخِّص حجم العمل الكبير الذي يقوم به رائد التغيير وملهم الشباب ومحقق الأحلام على أرض الواقع حتى أضحت بلادنا أعجوبة القرن الحادي والعشرين، كما قال قائدنا في لقائه، الذي جعل بوصلات العالم جميعها تتجه إلى السعودية للمشاهدة.
نحمد الله بأننا ننعم بوطن غالٍ تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله، وحين نعيش ذكرى اليوم الوطني الـ 93 لبلادنا الغالية، نستذكر الليالي والجهود المستمرة في السنوات الأخيرة، التي أثمرت عن إنجازات، تخطَّت الأفق، وأسمعت كل أقطاب الأرض بل حتى الفضاء وصلت إليه.
كل يوم نسمع، أو نشاهد، أو نرصد إنجازات لوطننا الغالي، جعلت الأفراح مستمرةً ولله الحمد والمنة، وذلك لم يتحقق إلا بفضله سبحانه وتعالى، من ثم الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة، والعمل الذي يقوم به كل مسؤول من موقعه.
اللهم أدم على وطننا الغالي نعم الأمن والأمان والرخاء والازدهار.