|


حاتم خيمي
يا (لذيذ) يا رايق
2023-11-24
لا صوت يعلو فوق صوت اللقاء الذي أجراه المبدع تركي العجمة عبر برنامج كورة الشهير مع سعد اللذيذ المسؤول عن برنامج الاستقطاب في سبق إعلامي حرّك الكثير من المياه الراكدة، بل استفز الكثير من جماهير الأندية وإداراتها، وحوّل اللذيذ من شخص غير مشهور إلى شخصية شهيرة جدًا.
انبهرنا وسعدنا بفكرة برنامج الاستقطاب التي أوضحها اللذيذ، والتي وبلا أدنى شك ستطور الدوري السعودي ليكون من أفضل خمس دوريات عاجلًا أو آجلًا، وذلك باستقطاب أفضل لاعبي العالم، وأتمنى أيضًا استقطاب أفضل المدربين في العالم وهي النقطة التي نفاها سعد عندما سئل عن مدرب الأهلي، وذكر أن البرنامج ليس له علاقة بالمدربين!.
اللقاء كان مثيرًا جدًا خاصة مع أسئلة العجمة الذكية وإجابات اللذيذ القاطعة (ولا ريال) كانت إجابة اللذيذ على سؤال: هل دفع النصر مبلغ التعاقد مع كريستيانو؟
استُفز النصراويون خاصة وأن رئيس النصر مسلي آل معمر ذكر العكس وظهرت شخصيات نصراوية معروفة كطلال الرشيد الذي نفى إجابة سعد بقوله إن النصر دفع مبلغ الستة أشهر الأولى من عقد الدون. فمن الصادق هنا؟ وخلال سير البرنامج وبعده بدأت جماهير الاتحاد والأهلي بصب جام غضبها على إدارتيهما بعد أن أوضح سعد اللذيذ أنه تم تلبية جميع طلبات الناديين وفق الميزانية المخصصة لهما إلا أن هذا الغضب تحول إلى مديح وثناء لرئيسي الناديين عندما ظهرا وبشجاعة على حد وصف الجماهير لهما، وذلك بنفي حديث اللذيذ وبأنه لم يتم تلبية طلباتهم بل إن رئيس الأهلي ذكر أنه تم تحويل لاعبين كماني وسافيتش إلى النصر والهلال، بالرغم من أن الأهلي طلبهما من قبل!.
هنا ضجت منصة إكس بردود فعل جماهير الأهلي والاتحاد بأن برنامج الاستقطاب حابى النصر والهلال على حساب الناديين، وأن اللذيذ لم يقل الحقيقة. المطلوب الآن وبحاجة ملحة أن تظهر الحقيقة من الصادق ومن غير ذلك لتتم محاسبته، وأيضًا لتهدأ الجماهير ويتوقف التشكيك المتوقع عن أن البطولات موجهة لأندية معينة، وإلا سيكون الوضع ككرة الثلج ويكون كل العذر للجماهير إذا استمرت في التشكيك.