|


عبدالكريم الجاسر
الهلال.. مدعوم..!!
2023-12-25
ـ بعد أن فشلت أنديتهم في اختياراتها وإعداد فرقها للموسم والتعاقد مع المدربين واللاعبين تحولوا إلى الحديث عن الهلال ونجاحاته.. فبدلًا من الإشادة بعمل الإدارة الهلالية ونجاحها في إعداد الفريق والتعاقد مع أفضل المدربين بدأوا في ترديد نغمة دعم الهلال وكأنه الوحيد الذي حصل على الدعم رغم أنه مثله مثل بقية الأندية التي حظيت بدعم لا محدود بدءًا بتسديد ديونها وإغلاق قضاياها وانتهاء بتعزيز صفوفها بأفضل اللاعبين في العالم.
فالهلال الفريق المتميز والقادر على تلافي الديون والناجح في التعاقد مع اللاعبين المفيدين أصبح هو الفريق الملام لتبرير فشل أنديتهم وعدم قدرتها على مجاراته.. بل تحول الأمر للمطالبة بإيقاف دعمه والاكتفاء بدعم أنديتهم علها تستطيع مجاراته أو التفوق عليه.. أنديتهم لديها أفضل اللاعبين في العالم وتعاقداتهم تتجاوز الحد المسموح من العدد الإجمالي في الوقت الذي ليس لدى الهلال سوى سبعة لاعبين بعد إصابة واحد من أفضل اللاعبين في العالم.. وعلى الرغم من ذلك فإنه يتصدر الدوري وينافس بكل قوة على كل البطولات كما يفعل في كل موسم قبل الدعم الحكومي وها هو بعده يتفوق عليهم ويهزمهم واحدًا بعد الآخر.. ما جعلهم يعلنون صراحة عن عجزهم عن مجاراته عبر التبرير والادعاء بحصوله على دعم أفضل وأكبر منهم.. متناسين حقيقة أن الهلال أفضل من أنديتهم اختيارًا وإعدادًا وتعاقدًا وأنجح منهم منافسة في كل مواسمه.
ـ ليس ذنب الهلال أن يكون منافسوه بهذا الوضع في كل موسم.. وليس ذنب الهلال أن تكون إداراتهم غير قادرة على العمل الاحترافي.. وليس ذنب الهلال أن يحضر لهم اللاعب نجمًا عالميًا ثم يحولونه إلى عالة على الفريق وعبء مادي فقط دون أن يكونوا قادرين على الاستفادة من هذا الدعم وتحويله إلى مصلحتهم.
الهلال يا سادة لم يحضر نجومًا للاستعراض أو زيادة سمعته وجماهيريته.. الهلال اختار لاعبيه بعناية وأسعارهم أقل بكثير من أسعار لاعبيهم الذين يشتكون حاليًا من عدم جدوى وجودهم.. كما أن الهلال بيئة عمل احترافية تساعد أي لاعب على النجاح وممارسة مهنته بكل نجاح.. فلديه أفضل اللاعبين السعوديين وأفضل إدارة تحافظ على مكتسبات النادي ولا تهدر موارده المالية.. فتعلموا من الزعيم لأنكم لن تستطيعوا إيقافهم بثرثرتكم..!