|


الإرهاق يبعد أوتافيو عن ضمك

البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط النصر، يصل مع الفريق إلى ملعب المباراة مع ضمك، ضمن الجولة الـ 17 من الدوري، على الرغم من استبعاده من قائمتها (المركز الإعلامي- دوري روشن)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.04.05 | 09:41 pm

أبعد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، مواطنه أوتافيو مونتيرو، لاعب الوسط، عن قائمة مباراة ضمك، الجمعة، لإراحته، وفقًا لما أوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وأكدت المصادر جاهزية اللاعب بدنيًا وفنيًا، مشيرةً إلى تفضيل الجهاز الفني إراحته، لتجنيبه الإرهاق، بعدما لَعِب لقاء أبها كاملًا، الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.
وللسبب ذاته، وضع المدرب البرتغالي أغلب نجومه الأجانب على مقاعد الاحتياط، واضعًا في حسبانه المواجهة مع الهلال، الإثنين المقبل، لحساب نصف نهائي كأس السوبر السعودي.
ومن بين أجانبه، بدأ النصر مباراة ضمك، في الجولة الـ 27، باثنين فقط، الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس المرمى، والمدافع الإسباني إيميريك لابورت.
في حين جلس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الهجوم، والجناح السنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط، والبرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر، بجوار أعضاء الجهاز الفني.