2008-08-30 | 06:00 الكرة العربية

قبل بداية التصفيات النهائية المؤهلة لجنوب أفريقيا

أبوظبي ـ مبارك الكربي
مشاركة الخبر      

تغلب المنتخب الكروي البحريني على نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التجريبية التي أقيمت بينهما أمس على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي في آخر تجاربهما لتصفيات المرحلة الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا حيث يلعب المنتخب الإماراتي أولى مبارياته أمام منتخب كوريا الشمالية يوم 9 سبتمبر في أبوظبي وعلى نفس هذا الملعب بينما سيلعب المنتخب البحريني أولى مبارياته أمام المنتخب الياباني في طوكيو يوم 9 سبتمبر . وجاء فوز المنتخب البحريني في هذه المباراة بعد أن قدم مستوى جيدا خاصة في الشوط الثاني الذي تحسن فيه مستواه واستطاع أن يتقدم بثلاثة أهداف بينما تراجع المنتخب الإماراتي وخرج خاسرا.
وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق بدأ البحرين التسجيل في د 11 عن طريق اللاعب سيد محمد عدنان . وتمكن إسماعيل مطر من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 33 من ضربة جزاء إثر إعاقة مدافع البحرين فوزي عايش لإسماعيل مطر داخل منطقة الـ 18 ولم يظهر المنتخبان بالمستوى المطلوب منهما في هذا الشوط .
وجاء الشوط الثاني الذي شهد تسجيل ثلاثة أهداف أفضل من الأول وخاصة من جانب المنتخب الإماراتي .. في البداية حيث تحرر وتخلى عن التحفظ الزائد وفتح اللعب على الأطراف مما مكنه من إضافة الهدف الثاني بواسطة محمد الشحي في الدقيقة 50 وتمكن البحرين من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 من ضربة ركنية لعبها سيد محمد عدنان برأسه في المقص الأيمن للحارس الإماراتي إسماعيل ربيع . وواصل المنتخب البحريني ضغطة على المرمى الإماراتي الذي تراجع دفاعه بعد إحرازه الهدف الثاني وفي الدقيقة 87 أضاف المنتحب البحريني الهدف الثالث عن طريق اللاعب عبد الله عدنان.