2009-01-03 | 18:00 الكرة العربية

النادي الصفاقسي يحذر من اقتناء التذاكر المسروقة

تونس ـ (رويترز)
مشاركة الخبر      

ستشهد بداية النصف الثاني من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم مواجهات هامة تجمع فرق صدارة الترتيب في صراع مباشر ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة للمسابقة.
وسيرفع الستار على منافسات الجولة بمواجهة ثأرية بين الترجي متصدر الترتيب برصيد 32 نقطة ومضيفه الصفاقسي صاحب المركز الرابع برصيد 20 نقطة اليوم السبت.
وفي المقابل يبدو أن الصفاقسي استعاد توازنه بعودة صانع ألعابه عبد الكريم النفطي بعد تعافيه من الإصابة. وقاد النفطي فريقه لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه خارج ملعبه على الرجاء البيضاوي المغربي بهدف دون رد. ويتوقع أن يغلب الأسلوب الخططي على أداء الفريقين، حيث سيحاول كل فريق كسب معركة وسط الملعب التي تعتبر مفتاح الانتصار. كما يستضيف اليوم السبت الاتحاد المنستيري صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة الذي يقدم عروضا قوية فريق حمام الأنف الذي يتقاسم المركز السادس مع الملعب التونسي والنادي البنزرتي.
ويواجه البنزرتي الذي استعاد نغمة الانتصارات بعد بداية متعثرة مستقبل المرسى العاشر برصيد 13 نقطة. وتستكمل مباريات الجولة الرابعة عشرة غداً الأحد حيث تدور مواجهة ساخنة ثانية بين النجم الساحلي صاحب المركز الثاني وملاحقه المباشر الإفريقي.
ولن يكون هناك خيار أمام كل فريق سوى كسب نقاط الفوز كاملة لأن الخسارة قد تعصف بأحلامه في اللحاق بالترجي والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب. وفي بقية المباريات يلتقي أمل حمام سوسة مع قوافل قفصة ويواجه مستقبل القصرين ضيفه الأولمبي الباجي ويلتقي جندوبة الرياضية مع الملعب التونسي.
من جهة أخرى، أعلن نادي الصفاقسي التونسي أن تذاكر الدخول لمباراة الفريق ضد مضيفه الترجي اليوم السبت سرقت. وقال الصفاقسي في موقعه على الإنترنت “تعلم الهيئة المديرة للصفاقسي أنه وقع الاستيلاء على تذاكر الدخول لمباراة الفريق أمام الترجي المقررة اليوم”.
وأضاف الصفاقسي: “تم طبع تذاكر دخول جديدة زرقاء اللون بدلاً من التذاكر المسروقة.. وستطرح يوم المباراة”.
وحذرت إدارة الصفاقسي أنصار الفريق من اقتناء التذاكر المسروقة ودعت الذين اشتروا تذاكر إلى استبدالها.