2016-07-09 | 11:53 الكرة السعودية

بترجي يفاجئ الأهلاويين

جدة ـ بدر النهدي
مشاركة الخبر      

فاجأ نائب رئيس النادي الاهلي عبد الله بترجي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بحضوره أمس الى جانب الرئيس مساعد الزويهري لتقديم المعايدة والتهاني والتبريكات لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك. وقابل لاعبو الأهلي معايدة الرئيس ونائبه بفرحة كبيرة بعد ان وجدوا فيها تأكيداً على استمرارية الثنائي لمواصلة مسيرة الانجاز التي تحققت خلال الموسم الماضي. وكانت انباء قد ترددت في وقت سابق مؤكدة استقالة بترجي رسمياً من منصبه كنائب لرئيس النادي مساعد الزويهري وعزت ذلك لأسباب وظروف خاصة. من جهته استأنف الفريق الأول تدريباته أمس بعد عودة اللاعبين من الإجازة الممنوحة لهم استعداداً للموسم المقبل .
وسبق بداية التدريب اجتماع الرئيس مساعد الزويهري ونائبه عبدالله البترجي مع المدرب جوزيه جوميز "برتغالي" مؤكدين ثقتهم الكاملة فيه وواعدين بتقديم الدعم الكامل له. أعقب ذلك الاجتماع باللاعبين مجددين لهم التهنئة بثنائية الدوري والكأس ومطالبين بمواصلة رحلة الانجازات والاستمرار بذات الطموح لتحقيق مزيد من البطولات.
ميدانياً بدأت الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية، وتدريبات لياقية، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين قامتا بتطبيق بعض الجمل التكتيكية بتواجد تسعة من الفريق الأولومبي وسط غياب الدوليين وتغيب عمر السومة بإذن مسبق على أن يلتحق بالتدريبات اليوم إضافة لتخلف محمد عبدالشافي بإذن مسبق على أن يلتحق بالتدريبات الأحد.