2016-07-16 | 13:40 الكرة السعودية

24 ساعة تحدد مصير تأشيرتي الأهلي

جدة ـ عبدالغني الشريف وبدر النهدي

مشاركة الخبر      

ينتظر الأهلاويين يوم غد الاحد لمعرفة مصير تأشيرة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عمر السومة " سوري " ومحمد عبدالشافي " مصري " للدخول للاراضى البريطانية والمشاركة في نهائي كأس السوبر امام الهلال والتي ستقام يوم 8 اغسطس المقبل في العاصمة البريطانية لندن .
وتأتي هذه المحاولة الثالثة من الأهلاويين للحصول على تاشيرة للثنائي بعد رفض السفارة البريطانية إصدار التأشيرة مرتين للسومة وشيفو بالاضافة لعدد من الجهاز الفني والعاملين بالفريق الاول الذين صدرت تأشيراتهم مؤخراً .
وطالبت ادارة الاهلي الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتدخل للنهائي في موضوع التأشيرات خاصة ان الاتحاد السعودي هو المنظم للمباراة , حيث ظل هذا الملف مزعجاً للأهلاويين خلال الفترة الماضية .
من جهة ثانية رفضت ادارة النادي الاهلي فكرة تواجد الحكم السعودي لقيادة مباراة السوبر امام الهلال وطالبت بتواجد الحكم الاجنبي اسوة بنهائي كأس السوبر في الموسم الماضي.
ميدانياً واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليومية تحت اشراف المدرب جوميز " برتغالي " وتواجد المشرف على الفريق حسام ابوداود ومدير الكرة محمد شليه وركز جوميز على الجوانب اللياقية وبمشاركة كل العناصر بمن فيهم لويز كارلوس " برازيلي " وعمر السومة ومحمد عبدالشافي وفيتفا " يوناني " .
وتحدث جوميز قبل بداية التدريب مع اللاعبين عن مباراة الفريق الودية أول أمس امام الربيع والتي كسبها الفريق بسداسية نظيفة وعن اداء الفريق وكل لاعب وطالب الجميع باللعب الجماعي لانه منهجه في الأداء .
وسيعلن البرتغالي جوميز عن بقية العناصر التي سيبعدها عن التدريبات لاكتمال القائمة النهائية حيث ينتظر ان يتم ابعاد سبعة لاعبين وضم الرباعي رائد الغامدي وريان الحربي وسعيد الربيعي وريان الموسي من الفريق الاولمبي للفريق الاول واعارة بعض الصاعدين من الاولمبي لأندية أخرى .