2016-07-31 | 14:36 الكرة السعودية

الأهلي يتعادل مع غرناطة الإسباني

جدة ـ بدر النهدي
مشاركة الخبر      

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره غرناطه الإسباني سلبياً في رابع لقاءاته الودية في مرحلته الثانية ضمن المعسكر الإعدادي المقام بمدينة ماربيا في إسبانيا.
واعتمد المدير الفني للفريق جوزيه جوميز (برتغالي) على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها أمام فريق الهلال في نهائي السوبر في اليوم الثامن من شهر أغسطس في العاصمة البريطانية لندن، حيث لم يجر المدير الفني للفريق جوميز أثناء مجريات الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، أي تغيير ليعود الشوط الثاني بعشرة تغييرات بغرض التدوير للاعبين. وسعى جوميز من خلال لقاء أمس إلى تلافي الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الوديات السابقة التي خاضها في معسكر ماريبا والعمل على تصحيحها في قادم الاستحقاقات الرسمية.
وكان الفريق الأهلاوي قد أجرى صباح أمس مراناً اعتمد من خلاله الجهاز الفني بقيادة جوميز على كافة الجوانب اللياقية والتكتيكية التي عمل من أجلها قبيل لقاء غرناطة. ومن ناحية أخرى وصل رئيس النادي الأهلي مساعد الزويهري إلى معسكر الفريق المقام في إسبانيا من أجل الوقوف مع الفريق الذي سيخوض نهائي السوبر في الأيام القليلة المقبلة، هذا وقد تابع رئيس الأهلي من أرض الملعب مساء البارحة مباراة الفريق مع غرناطة بصحبة محامي النادي وليد معاذ الذي رافقه في رحلة الوصول إلى ماربيا. من ناحية أخرى وصل أمس حارس فريق الأهلي راغد نجار إلى مدينة جدة لاستكمال مرحلته الأولية من العلاج تمهيداً لعرض إصابته على أحد الاختصاصيين في مستشفى سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة للكشف على موضع الإصابة التي لحقت به مؤخراً في معسكر الفريق بإسبانيا في ركبة القدم التي أظهرت الإشاعة المبدئية ظهور قطع بالرباط الخارجي.