2016-08-07 | 15:04 الكرة السعودية

تدريبات الأهلي سرية بأمر جوميز

جدة ـ عبدالغني الشريف
مشاركة الخبر      

فرض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جوميز "برتغالي" السرية التامة على تدريبات فريقه أمس السبت في لندن حيث أجرى حصة تدريبية صباحية على ملعب ستينز تاون القريب من سكن الفريق. وفضل جوميز البعد عن الإعلام والجماهير وركز في تدريب أمس على وضع الطريقة الفنية التي سيواجه بها الهلال. وأجرى مناورة لمدة نصف ساعة كما اعتمد على التسديدات القوية على المرمى بالإضافة إلى تدريبات على ركلات الترجيح، فيما تركزت تدريبات الفريق المسائية على تدريبات تقوية داخل صالة الحديد في الفندق.
وشهد تدريب الفريق أمس السبت متابعة شرفية كبيرة بحضور عضو شرف النادي الأمير فهد بن خالد ورئيس الهيئة المالية رئيس فريق عمل الاستثمار الأمير فيصل بن خالد وعضو الشرف أيمن عبدالغفار كما توافد عدد كبير من أعضاء شرف الأهلي إلى لندن، فيما سيشهد ملعب المباراة بنادي فولهام اليوم إقامة التدريب الأخير للفريق في السابعة والنصف مساء بتوقيت لندن.
من جانب آخر تعقد الهيئة المالية اجتماعاً لها اليوم الأحد برئاسة الأمير فيصل بن خالد وحضور رئيس النادي مساعد الزويهري وأعضاء اللجنة وليد معاد ومروان دفتردار وعبدالإله مؤمنة لمناقشة الأمور المالية واحتياجات النادي في الفترة المقبلة ومناقشة العروض الاستثمارية الجديدة للنادي وتسويق تذاكر ومباريات الفريق للموسم الجديد.