2019-04-24 | 01:20 الكرة السعودية

حوّل تأخره إلى فوز ثمين على الزوراء.. واحتل المركز الثاني
نصر جديد.. يتقدم

صورة التقطت أمس للرباعي خالد الغوينم وعبد الرحمن الدوسري وفراس البريكان وعوض خميس يحتفلون بزميلهم نواف الفرشان بعد تسجيل هدف الفوز في مرمى الزوراء العراقي خلال المباراة التي انتهت نصراوية "2ـ1" ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال آسيا (الفرنسية)
الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

خطى فريق النصر الأول لكرة القدم خطوة مهمة نحو التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بفوزه على مضيفه الزوراء العراقي "2ـ1" أمس، على ملعب كربلاء في الجولة الرابعة من دور مجموعات البطولة القارية.
وعلى الرغم من أن تشكيلة البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق النصراوي، خلت من أبرز نجوم الفريق يتقدمهم الثنائي البرازيلي جوليانو ومايكون بيريرا، والأسترالي براد جونز، والمغربي عبد الرزاق حمد الله الذين فضل إراحتهم، إلا أن البدلاء كانوا في الموعد تمامًا.
وأنهى الفريق النصراوي الشوط الأول متأخرًا بهدف سجله علاء عباس "30"، لكن الفريق انتفض في الشوط الثاني ليدرك التعادل عن طريق يحيى الشهري "56"، قبل أن ينجح البديل نواف الفرشان في خطف هدف الفوز في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع. وبهذه النتيجة، صعد النصر إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف ذوب آهن الإيراني المتصدر بـ 10 نقاط، فيما تراجع الزوراء إلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا الوصل الإماراتي بـ 3 نقاط.